البث المباشر لمباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد لا ليغا

البث المباشر لمباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، الجولة الثامنة من الدوري الإسباني عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والبث المباشر تابعونا.

ريال مدريد، بعد بداية غير مثالية في الدوري هذا الموسم، نجح في استعادة توازنه محققاً سلسلة من الانتصارات، كان آخرها أمام ديبورتيفو ألافيس في الجولة الماضية. الآن، يسعى الفريق الملكي لمواصلة الزخم أمام أتلتيكو مدريد، في محاولة للضغط على برشلونة وملاحقة الصدارة في الليجا.

على الجهة المقابلة، أتلتيكو مدريد يدخل الديربي بمعنويات مرتفعة بعد فوزه المهم على سيلتا فيجو، ويأمل في استغلال عاملي الأرض والجمهور لحسم المواجهة لصالحه وتجاوز ريال مدريد في الترتيب. حاليًا، يحتل ريال مدريد المركز الثاني برصيد 17 نقطة، بفارق أربع نقاط خلف المتصدر برشلونة، بينما يأتي أتلتيكو في المركز الثالث برصيد 15 نقطة.

وفي هذا التقرير، سنتعرف معًا على موعد مباراة الديربي المنتظرة بين أتلتيكو مدريد وريال مدريد في الجولة الثامنة من الدوري الإسباني 2024-2025، بالإضافة إلى القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع.

موعد البث المباشر لمباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد والقنوات الناقلة 

تتجه الأنظار إلى قمة الجولة الثامنة من الدوري الإسباني 2024-2025، حيث يلتقي أتلتيكو مدريد مع غريمه ريال مدريد يوم الأحد، 29 سبتمبر 2024، على ملعب “سيفيتاس ميتروبوليتانو” في مواجهة نارية.

ستنطلق صافرة البداية عند الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية . وكالعادة، سيتم نقل المباراة عبر شبكة قنوات “بي إن سبورتس”، حيث يمكنكم متابعة أحداث الديربي الكبير عبر قناة beIN Sports 1. ⚽

وأيضاً سيتم، البث المباشر لمباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، عبر موقعنا ملخص سبورت، كما عودناكم في ذات الصفحة أسفل المقالة في العديد من الجودات والسيرفرات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجدون البث دون أي مشاكل تابعونا. 

البث المباشر لمباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد
البث المباشر لمباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد أتلتيكو مدريد في الليغا 2024

  • التشكيل 4-3-3
  • حراسة المرمى: تيبو كورتوا
  • رباعي الدفاع:  فيرلان ميندي – أنطونيو روديجر – إيدير ميليتاو – داني كارباخال
  • ثلاثي الوسط:  فيدريكو فالفيردي – أوريليان تشواميني – لوكا مودريتش
  • ثلاثي الهجوم: فينيسيوس جونيور – جود بيلينجهام – رودريجو

تشكيل أتلتيكو مدريد المتوقع ضد ريال مدريد في الليغا 2024

  • التشكيل 3-5-2
  • حراسة المرمى: يان أوبلاك
  • ثلاثي الدفاع: لو نورماند، خوسيه خيمينيز، رينيلدو ماندافا
  • خماسي الوسط:  ماركوس يورينتي، رودريجو دي بول، كوكي، كونور جالاجير، سامويل لينو
  • ثنائي الهجوم: خوليان ألفاريز – أنطوان جريزمان

لاتنسوا، البث المباشر لمباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، في الجولة الثامنة من الدوري الإسباني عبر موقعنا ملخص سبورت، كما عودناكم في ذات الصفحة أسفل المقالة في العديد من الجودات والسيرفرات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجدون البث دون أي مشاكل تابعونا. 

البث المباشر لمباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد
البث المباشر لمباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

 

شارك

You cannot copy content of this page