البث المباشر لمباراة تشيلسي ضد السيتي

البث المباشر لمباراة تشيلسي، ضد مانشستر سيتي، في الدوري الانجليزي الممتاز الجولة ال 12، تتجه أنظار عشاق كرة القدم في الوطن العربي نحو بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم 2023-2024، والتي ستشهد مواجهة قوية بين تشيلسي ومانشستر سيتي.

ويقدم لكم موقع ملخص سبورت، الموعد والتشكيل المتوقع لمباراة كرة القدم لفريق تشيلسي و مانشستر سيتي، في الدوري الإنجليزي، اليوم تابعونا. تنويه سيتم بث اللقاء كما عودناكم أسفل المقالة بالعديد من الجودات على موقع ملخص سبورت تابعنا.

البث المباشر لمباراة تشيلسي ضد مانشستر سيتي الموعد

البث المباشر لمباراة تشيلسي ضد السيتي
البث المباشر لمباراة تشيلسي ضد السيتي

يخوض، تشيلسي ومانشستر سيتي، لقاء هام اليوم في الدوري الانجليزي الممتاز،  عندما يحل مانشستر سيتي ضيفاً ثقيلاً على نظيره تشيلسي في مباراة اليوم الأحد 12 نوفمبر، لعام 2023 في الجولة ال 12 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-2024. وتقام مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي على ملعب ستامفورد بريدج، في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت القاهرة، و7:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ويدخل تشيلسي لقاء اليوم أمام السيتي وهو في المركز العاشر، بعد الإنتصار الذي حققه في الجولة الماضية على حساب توتنهام هوتسبير، بنتيجة 4 أهداف مقابل هدف، في الدوري الإنجليزي.

بينما يخوض مانشستر سيتي المتصدر، مباراته ضد تشيلسي، بعد الفوز الذي حققه على حساب يانغ بويز بنتيجة 3-0، في دوري أبطال أوروبا.

تشكيل تشيلسي ومانشستر سيتي المتوقع لمباراة اليوم

تشكيل مانشستر سيتي وتشيلسي المتوقع اليوم
تشكيل مانشستر سيتي وتشيلسي المتوقع اليوم

يلعب تشيلسي لقاء اليوم وهو في المركز العاشر، متسلحا، بعامل الأرض والجمهور من أجل الفوز بمباراة اليوم. بينما السيتي المتصدر يدخل لقاء اليوم متصدرا لجدول ترتيب البريميرليغ، والآن على موقع ملخص سبورت إليكم تشكيل الفريقين، تشيلسي ومانشستر سيتي، المتوقع لمباراة اليوم، والذي يأتي كالتالي:

تشكيل تشيلسي :

في حراسة المرمى: سانشيز.

في الدفاع:  كولويل، ديساسي، تياجو سيلفا، ريس جيمس.

 خط الوسط: كايسيدو، كونور جالاجير، إنزو فيرنانديز.

خط الهجوم: بالمر، ستيرلينج، نيكولاس جاكسون.

تشكيل مانشستر سيتي :

في حراسة المرمى: إديرسون مورايش.

خط الدفاع:  آكي، روبن دياز، كايل ووكر.

خط الوسط: ماتيوس نونيز، رودري، كوفاسيتش، برناردو سيلفا.

 الهجوم: جريليش، إيرلينج هالاند، جوليان ألفاريز.

تنويه سيتم، البث المباشر لمباراة تشيلسي ضد السيتي، اليوم على موقع ملخص سبورت، كما عودناكم أسفل المقالة، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل.

تشيلسي ضد السيتي
تشيلسي ضد السيتي

شارك

You cannot copy content of this page