البث المباشر لبنان ضد طاجيكستان كأس آسيا

البث المباشر لبنان ضد طاجيكستان كأس آسيا، الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والبث المباشر تابعنا.

مباراة هامة ومصيرية لمنتخب لبنان عندما يقابل نظيره طاجيكستان، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس آسيا، وهناك فرصة ضئيلة للمنتخب اللبناني من أجل التأهل للدور القادم، وهي من خلال تحقيق الثلاث نقاط الأخيرة لترفع آماله في مجموعة معقدة للغاية، حيث يتصدر المنتخب القطري المجموعة ب 6 نقاط، ويأتي خلفه الصين بنقطتين فقط ولديه مباراة قوية مع قطر في ذات الجولة.

أما طاجيكستان فيعاني هو الآخر مع المنتخب اللبناني حيث يتذيل المنتخبان المجموعة بنقطة واحدة، لذا يسعى كلا من طاجيكستان ولبنان في حصد النقاط الثلاث لرفع آمالهم في التأهل كثاني المجموعة.

وسنتعرف الآن من خلال موقع ملخص سبورت، عن موعد مباراة لبنان ضد طاجيكستان، في الجولة الأخيرة المصيرية، من دور المجموعات لبطولة كأس آسيا، وأيضا التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والبث المباشر تابعنا.

تنويه سيتم بث مباشر لمباراة، لبنان ضد طاجيكستان، في كأس آسيا، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم بالعديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل.

موعد البث المباشر لبنان ضد طاجيكستان كأس آسيا والقنوات الناقلة

البث المباشر لبنان ضد طاجيكستان كأس آسيا
البث المباشر لبنان ضد طاجيكستان كأس آسيا

ويأتي موعد مباراة طاجيكستان ضد لبنان، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس آسيا، اليوم الإثنين الموافق 22 يناير الجاري من عام 2024، وعلى ملعب جاسم بن حمد.

وتنطلق صافرة مباراة لبنان ضد طاجيكستان، في تمام الساعة ال 5 مساءا بتوقيت القاهرة وال 6 مساءا بتوقيت السعودية والدوحة وال 7 مساءا بتوقيت أبو ظبي.

وسيتم نقل  مباراة لبنان وطاجيكستان، عبر شبكة قنوات beIN Sports الناقل الحصري لحقوق بث مباريات كأس آسيا في شمال أفريقيا والشرق الأوسط.

وأيضا عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم بالعديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل.

وسيتم تخصيص قناة beIN كأس آسيا 2 لبث جميع أحداث البطولة، وسيتم إسناد مهمة التعليق للمعلق الشهير أحمد البلوشي.

تشكيل منتخب لبنان المتوقع أمام طاجيكستان

تشكيل منتخب لبنان المتوقع أمام طاجيكستان
تشكيل منتخب لبنان المتوقع أمام طاجيكستان

ومن المتوقع أن يدخل المنتخب اللبناني مواجهته ضد طاجيكستان بتشكيل قوي وحاسم لحصد النقاط الثلاث على ملعب جاسم بن حمد، وسيكون التشكيل المتوقع على النحو التالي:

في حراسة المرمي : مصطفى مطر .

وفي خط الدفاع : المهدي علي – بوعلام خوخي – بسام الراوي – بيدرو ميجيل .

في خط  الوسط : حسن الهيدوس – عبد العزيز حاتم – جاسم جابر .

الهجوم : يوسف عبد الرزاق – أكرم عفيف – المعز علي.

لبنان ضد طاجيكستان
لبنان ضد طاجيكستان

لاتنسوا، البث المباشر لبنان ضد طاجيكستان كأس آسيا، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم بالعديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل.

شارك

You cannot copy content of this page