البث المباشر كوريا الجنوبية ضد أستراليا كأس آسيا

البث المباشر كوريا الجنوبية ضد أستراليا كأس آسيا، دور ربع النهائي، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والبث المباشر تابعنا.

مباراة مثيرة ومصيرية يخوضها المنتخب الكوري الجنوبي ونظيره أستراليا، في مباراة لن تكون سهلة على الجانبين، حيث يبحث الفريقان، عن الفوز والتأهل إلى المربع الذهبي من بطولة كأس آسيا، والمقامة حاليا في قطر لعام 2024.

ومن خلال موقع ملخص سبورت، سنتعرف على موعد اللقاء الناري والمرتقب، بين كوريا الجنوبية ونظيره أستراليا، في دور الربع النهائي من كأس آسيا، وأيضا سنتعرف على التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والبث المباشر تابعنا.

تنويه سيتم بث مباشر لمباراة كوريا الجنوبية ضد أستراليا، في ربع نهائي كأس آسيا، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم بالعديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر كوريا الجنوبية ضد أستراليا كأس آسيا والقنوات الناقلة

البث المباشر كوريا الجنوبية ضد أستراليا كأس آسيا
البث المباشر كوريا الجنوبية ضد أستراليا كأس آسيا

ويأتي موعد مباراة البث المباشر كوريا الجنوبية ضد أستراليا في الدور ال ربع النهائي من بطولة كأس آسيا، اليوم الجمعة الموافق 2 فبراير الجاري من عام 2024، وعلى ملعب استاد الجنوب

وتنطلق صافرة مباراة الأردن ضد طاجيكستان، في دور الربع النهائي من بطولة كأس آسيا، في تمام الساعة ال 5:30 مساءا بتوقيت القاهرة وال 6:30 مساءا  بتوقيت السعودية والدوحة والبحرين والأردن، وال 7:30 مساءا بتوقيت أبو ظبي.

وسيتم بث مباريات كأس آسيا 2024 على قناة SSC في المملكة العربية السعودية، وقناة الرابعة العراقية في العراق، وأبو ظبي الآسيوية الرياضية في الإمارات، وعلى قناة beIN Sports في بقية دول الوطن العربي.

القناة الناقلة لمباراة السعودية وكوريا الجنوبية، الشبكة القطرية ستكون باقة البطولة “beIN ASIAN CUP”، وعلى المجموعة السعودية ستتابعونها على “SSC1 HD”، وعلى المجموعة الإماراتية على “أبو ظبي الرياضية آسيا 1” “.

وأيضا عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم بالعديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل كوريا الجنوبية المتوقع أمام أستراليا

تشكيل كوريا الجنوبية المتوقع أمام أستراليا
تشكيل كوريا الجنوبية المتوقع أمام أستراليا

في حراسة المرمى: سيونغ غيو كيم.

وفي خط الدفاع: يونغ وو سيول – سيونغ هيون يونغ – كيم مين جاي – كي لي جي.

وفي خط الوسط: كانغ إن لي – يونغ وو بارك – إن بيوم هوانغ – جاي لي سونغ.

الهجوم: هيونغ مين سون – هوانغ هي تشان.

تشكيل أستراليا المتوقع أمام كوريا الجنوبية

تشكيل أستراليا المتوقع أمام كوريا الجنوبية
تشكيل أستراليا المتوقع أمام كوريا الجنوبية

في حراسة المرمى: ماثيو ريان.

وفي خط الدفاع: عزيز بيهيتش، كاي رولز، هاري سوتر، جثين جونز.

خط الوسط: جاكسون إرفين، رايلي ماكجري، كيانو باكوس.

الهجوم: فورنارولي، مارتن بويل، برونو.

كوريا الجنوبية ضد أستراليا
كوريا الجنوبية ضد أستراليا

لاتنسوا، البث المباشر كوريا الجنوبية ضد أستراليا كأس آسيا، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم بالعديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

شارك

You cannot copy content of this page