البث المباشر قطر ضد لبنان كأس آسيا 2024

البث المباشر قطر ضد لبنان، إفتتاحية بطولة كأس آسيا لعام 2024، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والبث المباشر تابعنا.

لقاء عربي ناري بين منتخب قطر حامل اللقب، ومستضيف البطولة ضد نظيره لبنان، في إفتتاحية بطولة كأس آسيا لعام 2024،ومن خلال موقع ملخص سبورت، سنتعرف على موعد اللقاء العربي الناري، وأيضا التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والبث المباشر تابعنا.

تنويه سيتم بث مباشر لمباراة قطر ضد لبنان، في بطولة كأس آسيا، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم بالعديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر قطر ضد لبنان كأس آسيا 2024 والقنوات الناقلة

البث المباشر قطر ضد لبنان كأس آسيا 2024
البث المباشر قطر ضد لبنان كأس آسيا 2024

يستقبل استاد لوسيل الدولي أبوابه لاستضافة ديربي عربي قوي بين قطر ولبنان، وذلك في اللقاء الافتتاحي لكأس آسيا 2024. وسنتعرف الآن عن موعد مباراة قطر ضد لبنان، في كأس آسيا عبر موقعنا ملخص سبورت.

ويأتي موعد مباراة قطر ضد لبنان، في إفتتاحية كأس آسيا، وعلى ملعب لوسيل الدولي، اليوم الجمعة الموافق 12 يناير من عام 2024.

وتنطلق صافرة مباراة قطر ضد لبنان، في كأس آسيا، في تمام الساعة ال 6 مساءا بتوقيت القاهرة وال 7 مساءا بتوقيت السعودية والدوحة وال 8 مساءا بتوقيت أبو ظبي.

وتبث مباريات بطولة كأس آسيا لعام 2024 عبر قنوات SSC الرياضية السعودية، وأيضا عبر  قناة بي إن سبورت في بقية أجزاء الوطن العربي.

وتأتي القناة الناقلة لمواجهة قطر ونظيره لبنان على القناة القطرية “beIN ASIAN CUP 1″، وعبر  المجموعة السعودية ستتابعها على “SSC1 HD”.

وأيضا عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم بالعديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل.

ويعلن المنتخب القطري مشاركته بصفته صاحب الأرض والجمهور، و حامل اللقب في نسخة الإمارات لعام 2019، عندما حقق الفوز على المنتخب الياباني في نهائي 2019، بعدما تجاوز أصحاب الأرض والمنتخب السعودي ليصل للمباراة النهائية ويحقق اللقب.

في المقابل، يسجل المنتخب اللبناني مشاركته الثالثة في تاريخه والثانية تواليا، وخرج في النسخة السابقة من الدور الأول، بعد وقوعه في مجموعة ضمت السعودية وقطر وكوريا الشمالية.

تشكيل قطر المتوقع أمام لبنان

تشكيل قطر المتوقع أمام لبنان
تشكيل قطر المتوقع أمام لبنان

بكامل صفوفه يدخل المنتخب القطري المباراة الافتتاحية في كأس آسيا 2024، من أجل الفوز والبدء في مشوار الحفاظ على اللقب الذي ناله عام 2019، ومن المتوقع أن يعتمد المدرب تينتين ماركيز على التشكيل التالي في مواجهة لبنان: 

في حراسة المرمى: مشعل برشم.

خط الدفاع: همام أحمد –  مينديش – طارق سلمان – بيدرو ميغيل.

خط الوسط: الهيدوس – محمد وعد – علي أسد الله – إسماعيل محمد.

الهجوم: أكرم عفيف – المعز علي.

تشكيل لبنان المتوقع أمام قطر

تشكيل لبنان المتوقع أمام قطر
تشكيل لبنان المتوقع أمام قطر

من ناحية أخرى، من المتوقع أن يدخل المدرب ميودراغ رادولوفيتش مباراته أمام قطر في مباراة كأس آسيا الافتتاحية ضد منتخب قطر، بالتشكيل التالي: 

في حراسة المرمى: مصطفى مطر.

وفي خط الدفاع: نور منصور – قاسم الزين – ميلكي – نصار نصار.

وفي الوسط: محمد حيدر – جهاد أيوب – علي طنيش.

الهجوم: حسن معتوق – هلال الحلوة – سوني سعد.

منتخب قطر ضد منتخب لبنان
منتخب قطر ضد منتخب لبنان

لاتنسوا، البث المباشر قطر ضد لبنان كأس آسيا 2024، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم بالعديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل.

 

شارك

You cannot copy content of this page