البث المباشر قطر ضد الامارات.. تصفيات كأس العالم اسيا

البث المباشر قطر ضد الامارات، تصفيات كأس العالم اسيا لعام 2026، المرحلة الثالثة، عبر موقعنا ملخص سبورت تعرف على الموعد والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والبث المباشر تابعونا.

تنطلق المرحلة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026 في قارة آسيا بأجواء حماسية، خصوصًا بالنسبة للمنتخبات العربية. سيستضيف منتخب قطر نظيره الإماراتي على أرضية ملعب أحمد بن علي المونديالي، في مواجهة عربية مرتقبة.

يعلم كلا المنتخبين جيدًا أن مفتاح التأهل المباشر إلى مونديال أمريكا الشمالية يكمن في تحقيق بداية قوية وخالية من التعقيدات، ما يجعل اللقاء بين الأشقاء القطريين والإماراتيين مواجهة نارية ومليئة بالإثارة، إذ يسعى كل منهما للظفر بالنقاط الثلاث والاقتراب خطوة نحو تحقيق الحلم العالمي.

وتأتي قطر والإمارات في مجموعة قوية تضم أيضًا منتخبات إيران، كوريا الشمالية، أوزبكستان، وقيرغيزستان. وسيتأهل المنتخبان صاحبا المركزين الأول والثاني مباشرة إلى كأس العالم، فيما سيخوض الفريقان الحاصلان على المركزين الثالث والرابع مرحلة إضافية من التصفيات لحجز بطاقة العبور.

والان دعونا نتعرف على الموعد المرتقب لمباراة قطر ضد الامارات عبر موقعنا ملخص سبورت تابعونا.

موعد البث المباشر قطر ضد الامارات تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة 

موعد البث المباشر قطر ضد الامارات
موعد البث المباشر قطر ضد الامارات

تحدد موعد مباراة قطر والإمارات ضمن تصفيات كأس العالم 2026 يوم الخميس، الموافق 5 سبتمبر 2024، على أرضية ملعب أحمد بن علي المونديالي.

ستُطلق صافرة البداية في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت قطر، والساعة الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات. وستُبث المباراة حصريًا عبر قنوات “بي إن سبورتس”، التي حصلت على حقوق النقل للدور الثالث من التصفيات الآسيوية. بالإضافة إلى ذلك، ستكون باقة قنوات الكأس الرياضية جزءًا من التغطية الشاملة.

القنوات الناقلة لمباراة قطر والإمارات ستكون beIN Sports HD 2 وAl Kass HD 3، حيث سيتمكن المشاهدون من متابعة هذا اللقاء المرتقب بأعلى جودة مع تغطية تحليلية مميزة.

وأيضاً سيتم البث المباشر قطر ضد الامارات في تصفيات كأس العالم 2026 عبر موقعنا ملخص سبورت كما عودناكم في العديد من الجودات والسيرفرات يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجدون البث دون أي مشاكل تابعونا.

تشكيل قطر المتوقع امام الامارات

تشكيل قطر المتوقع امام الامارات
تشكيل قطر المتوقع امام الامارات
المركزاللاعب
حارس المرمىمشعل برشم
الدفاععبد الله مرافعي
 طارق سلمان
 لوكاس مينديز
 محمد وعد
الوسطأحمد فتحي
 جاسم جابر
 عبد الله الأحراك
الهجومالمعز علي
 أحمد الراوي
 أكرم عفيف

تشكيل الامارات المتوقع امام قطر 

تشكيل الامارات المتوقع امام قطر 
تشكيل الامارات المتوقع امام قطر
المركزاللاعب
حارس المرمىخالد عيسى
الدفاعمبارك أحمد مبارك زامه
 بدر ناصر عبدالعزيز
 محمد العطاس
 عبدالله إدريس
الوسططحنون الزعابي
 ماجد راشد
 عصام فائز
الهجومعلي صالح
 سلطان عادل الأميري
 يحيي الغانسي

 

لاتنسوا، سيتم البث المباشر قطر ضد الامارات في تصفيات كأس العالم 2026 عبر موقعنا ملخص سبورت كما عودناكم في العديد من الجودات والسيرفرات يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجدون البث دون أي مشاكل تابعونا.

البث المباشر قطر ضد الامارات.. تصفيات كأس العالم اسيا
البث المباشر قطر ضد الامارات.. تصفيات كأس العالم اسيا

 

شارك

You cannot copy content of this page