البث المباشر غينيا الاستوائية ضد غينيا

البث المباشر غينيا الاستوائية ضد غينيا كأس أفريقيا، الدور الستة عشر، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والبث المباشر تابعنا.

مباراة هامة ونارية يخوضها منتخب غينيا الاستوائية ونظيره غينيا، ضمن الدور الستة عشر، من بطولة كأس الأمم الأفريقية، في مباراة قوية وإقصائية، من أجل العبور للدور الربع النهائي من البطولة الأفريقية.

وسنتعرف الآن من خلال موقع ملخص سبورت، عن موعد المباراة المرتقبة، غينيا الاستوائية ونظيره غينيا، في الدور الستة عشر، من البطولة الأفريقية، وأيضا التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والبث المباشر تابعنا.

تنويه سيتم بث مباشر لمباراة غينيا الاستوائية ضد غينيا، في الدور ال 16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم بالعديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر غينيا الاستوائية ضد غينيا كأس أفريقيا والقنوات الناقلة

البث المباشر غينيا الاستوائية ضد غينيا
البث المباشر غينيا الاستوائية ضد غينيا

ويأتي موعد مباراة منتخب غينيا الاستوائية ضد غينيا، في الدور ال 16، من بطولة كأس الأمم الأفريقية، اليوم الأحد الموافق 28 يناير الجاري من عام 2024، وعلى ملعب استاد إبيمبي الأولمبي.

وتنطلق صافرة مباراة غينيا الاستوائية ضد غينيا، في كأس الأمم الأفريقية، دور الستة عشر، في تمام الساعة ال 7 مساءا بتوقيت القاهرة وال 8 مساءا بتوقيت السعودية والدوحة وال 9 مساءا بتوقيت أبو ظبي.

وتمتلك شبكة قنوات Bein Sports الحقوق الحصرية لبث مباريات كأس الأمم الأفريقية 2023 حصريا في شمال أفريقيا والشرق الأوسط.

وأسندت شبكة القنوات القطرية مهمة بث مباراة غينيا الاستوائية وغينيا في كأس الأمم الأفريقية 2023، على قناة “بين سبورتس ماكس 1”.

وتأهل منتخب غينيا إلى دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، بعد احتلاله المركز الثالث في المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط، والتي ضمت السنغال والكاميرون. بالإضافة إلى غامبيا، كأفضل ثوالث.

أما منتخب غينيا الاستوائية فتأهل إلى دور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية، بعد تصدره المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط،  وتحقيقه لفوز كبير في الجولة الأخيرة بدور المجموعات على كوت ديفوار مستضيف البطولة بـ 4 أهداف دون رد.

تشكيل غينيا المتوقع أمام غينيا الاستوائية

تشكيل غينيا المتوقع أمام غينيا الاستوائية
تشكيل غينيا المتوقع أمام غينيا الاستوائية

ومن المتوقع أن يدخل منتخب غينيا بتشكيل قوي أمام نظيره غينيا الاستوائية، من أجل تذكرة العبور إلى دور ال 16، لذا من المتوقع أن يكون التشكيل كالتالي:

في حراسة المرمى :  دجوكو

وفي خط الدفاع: إنكادا- سانجانتي- ديجالو- كاندي

وفي خط الوسط:  كاساما- بيكل- سيميدو

وفي خط الهجوم: رودريجوس- بالدي- ماني.

تشكيل غينيا الاستوائية أمام غينيا

تشكيل غينيا الاستوائية أمام غينيا
تشكيل غينيا الاستوائية أمام غينيا

ومن المتوقع أيضا أن يدخل غينيا الاستوائية بتشكيل قوي وحاسم أمام غينيا، للعبور إلى دور الربع نهائي من البطولة الأفريقية، لذا من المتوقع أن يكون التشكيل كالتالي: 

الخطة | 4_4_1_1

في حراسة المرمى: جيسوس أوونو.

وفي خط الدفاع: باسيليو ندونغ، ساوول كوكو، أوبيانغ أوبونو، كارلوس أكابو.

وفي خط الوسط: جوزيت ميراندا، فيدريكوا بيكورو، بابلو غانيت، إيفان سلفادور.

وسط هجومي: خوزيه ماشين.

وفي خط الهجوم: إيميليو إنسوي.

غينيا الاستوائية ضد غينيا
غينيا الاستوائية ضد غينيا

لاتنسوا، البث المباشر غينيا الاستوائية ضد غينيا كأس أفريقيا، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم بالعديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

شارك

You cannot copy content of this page