البث المباشر عمان ضد الأردن تصفيات كأس العالم 2026

البث المباشر عمان ضد الأردن، ضمن الجولة الرابعة من الدور الثالث في تصفيات كأس العالم 2026 آسيا، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والبث المباشر تابعنا. 

يشهد استاد عَمان الدولي مواجهة عربية من العيار الثقيل بين منتخبي الأردن وعمان، في إطار الجولة الرابعة من المرحلة الثالثة لتصفيات كأس العالم 2026 عن قارة آسيا.

يدخل “النشامى” المباراة بعد هزيمتهم أمام كوريا الجنوبية بهدفين نظيفين في الجولة الماضية، وذلك بعد تعادلهم مع الكويت وانتصارهم على فلسطين في سبتمبر. يحتل المنتخب الأردني حاليًا المركز الثالث في المجموعة برصيد 4 نقاط، بفارق 3 نقاط عن العراق وكوريا الجنوبية اللذين يتقاسمان الصدارة.

في المقابل، استعاد المنتخب العماني عافيته في الجولة الأخيرة بعد اكتساحه منتخب الكويت برباعية نظيفة، ليحقق أول انتصار له في التصفيات بعد خسارتين أمام العراق وكوريا الجنوبية. ويحتل المنتخب العماني المركز الرابع برصيد 3 نقاط، ما يجعله بحاجة ماسة لتحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة.

فيما يلي، نستعرض موعد مباراة الأردن وعمان في الدور الثالث من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026، بالإضافة إلى القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع لهذه القمة العربية المنتظرة.

موعد البث المباشر عمان ضد الأردن  والقنوات الناقلة 

تُقام مباراة الأردن وعمان في الجولة الرابعة من الدور الثالث لتصفيات كأس العالم 2026 عن قارة آسيا يوم الثلاثاء القادم، الموافق 15 أكتوبر 2024. هذا الديربي العربي المنتظر سيشهد صراعًا قويًا بين الشقيقين على استاد عمان الدولي، حيث يتطلع كلا المنتخبين لتعزيز فرصهما في مشوار التأهل للمونديال.

من المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت الأردن، والساعة الثامنة مساءً بتوقيت سلطنة عمان. هذه المواجهة ستكون حاسمة لكلا المنتخبين، إذ يسعى كل منهما لتحقيق نتيجة إيجابية من أجل الحفاظ على آماله في التأهل للدور المقبل.

مجموعة قنوات بي إن سبورتس حصلت على حقوق بث مباريات الدور الثالث من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026، وسيتم نقل مباراة الأردن وعمان عبر قناة beIN SPORTS HD 4. ولعشاق الكرة الذين يفضلون المشاهدة عبر الإنترنت، سيكون بإمكانكم متابعة البث المباشر لمباراة الأردن وعمان عبر موقعنا “ملخص سبورت”. كما عودناكم، سنوفر لكم البث بجودات مختلفة لضمان تجربة مشاهدة مريحة وخالية من التقطيع، فقط قم بتحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث جاهزًا لمتابعتكم.

تابعونا لمزيد من التفاصيل والمباريات الحماسية القادمة!

البث المباشر عمان ضد الأردن
البث المباشر عمان ضد الأردن

تشكيل الأردن المتوقع ضد عمان

  • حراسة المرمي: يزيد أبو ليلى
  • الدفاع: حسام أبو الذهب – يزن العرب – عبد الله نصيب
  • الوسط: محمد أبو حشيش – نور الروابدة – نزار الرشدان – إحسان حداد
  • الهجوم: محمود مرضي – علي علوان – موسى التعمري

تشكيل عمان المتوقع ضد الأردن

  • حراسة المرمي: إبراهيم المخيني
  • الدفاع: علي البوسعيدي – محمد المسلمي – أحمد الخميسي – أمجد الحارثي
  • الوسط: عبد الرحمن المشيفري – أرشد العلوي – حارب السعدي – جميل اليحمدي
  • الهجوم: محسن الغساني – صلاح اليحيائي

لاتنسوا، البث المباشر عمان ضد الأردن، ضمن الجولة الرابعة من الدور الثالث في تصفيات كأس العالم 2026 آسيا، عبر موقعنا ملخص سبورت،

كما عودناكم، سنوفر لكم البث بجودات مختلفة لضمان تجربة مشاهدة مريحة وخالية من التقطيع، فقط قم بتحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث جاهزًا لمتابعتكم.

تابعونا لمزيد من التفاصيل والمباريات الحماسية القادمة!

البث المباشر عمان ضد الأردن
البث المباشر عمان ضد الأردن

شارك

You cannot copy content of this page