البث المباشر ساحل العاج ضد نيجيريا كأس أفريقيا

البث المباشر ساحل العاج ضد نيجيريا كأس أمم أفريقيا، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والبث المباشر تابعنا.

ويترقب عشاق كرة القدم الأفريقية، مباراة نارية وقمة أفريقية خالصة عندما يتواجه صاحب الأرض ساحل العاج «كوت ديفوار» بنظيره نيجيريا في المجموعة الأولى، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور مجموعات بطولة أمم أفريقيا المقامة في كوت ديفوار لهذا العام 2024.

ومن خلال موقع ملخص سبورت سنتعرف على الموعد اللقاء الناري، في دور مجموعات بطولة كأس أمم أفريقيا، الجولة الثانية، وأيضا التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والبث المباشر تابعنا.

تنويه سيتم بث مباشر لمباراة نيجيريا ضد ساحل العاج، في كأس أمم أفريقيا، عبر موقعنا ملخص سبورت ، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم بالعديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر ساحل العاج ضد نيجيريا كأس أفريقيا والقنوات الناقلة

البث المباشر ساحل العاج ضد نيجيريا كأس أفريقيا
البث المباشر ساحل العاج ضد نيجيريا كأس أفريقيا

ويستقبل إستاد ” الحسن واتارا ” في كوت ديفوار، مباراة نيجيريا ضد ساحل العاج، ويأتي موعد المباراة اليوم الخميس الموافق 18 يناير الجاري من عام 2024.

وتنطلق صافرة مباراة كوت ديفوار ضد نيجيريا، في تمام الساعة ال 7 مساءا بتوقيت القاهرة وال 8 مساءا بتوقيت السعودية والدوحة وال 9 مساءا بتوقيت أبو ظبي.

وستنقل المباراة على قناة bein sports MAX 1، باعتبارها الناقل الحصري للبطولة في أفريقيا والشرق الأوسط.

وأوكلت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم مهمة إدارة مباراة الكوت ديفوار ونظيره نيجيريا،  إلى الحكم  الجزائري الدولي مصطفى غربال، ويعاونه أكرم عباس الزهروني مساعدا أول، ونوهي بانجورا مساعدا ثانيا، وجان جاك. ندالا حكماً رابعاً، والجزائري لحلو بن إبراهيم حكماً لتقنية VAR، ومساعداً له. مقرن قواري.

ويدخل منتخب كوت ديفوار اللقاء وهو في صدارة ترتيب مجموعته، برصيد ثلاث نقاط، بعد فوزه في الجولة الأولى على حساب منتخب غينيا بيساو بهدفين نظيفين، فيما تعادل المنتخب النيجيري. في أول مباراة له بالبطولة أمام منتخب غينيا الاستوائية.

تشكيل كوت ديفوار المتوقع أمام نيجيريا

تشكيل كوت ديفوار المتوقع أمام نيجيريا
تشكيل كوت ديفوار المتوقع أمام نيجيريا

ومن المتوقع أن يدخل صاحب الأرض كوت ديفوار، مباراة اليوم أمام نيجيريا، من أجل تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث، للتأهل للدور القادم، ليصبح التشكيل المتوقع كالتالي: 

  • حراسة المرمى: واي فوفانا
  • الدفاع: سينغو، ديوماندي، نديكا، كونان
  • خط الوسط: كيسي، سانجاري، إس فوفانا
  • الهجوم: بوجا، كراسو، بامبا

تشكيل نيجيريا المتوقع أمام كوت ديفوار

تشكيل نيجيريا المتوقع أمام كوت ديفوار
تشكيل نيجيريا المتوقع أمام كوت ديفوار

ويبحث المنتخب النيجيري المتعثر عن فوزه الأول أمام كوت ديفوار صاحب الأرض، لرفع فرصه في التأهل للأدوار القادمة، لذا من المتوقع أن يدخل بتشكيل قوي لحسم فوزه وحصد النقاط الثلاث، ليصبح التشكيل المتوقع كالتالي: 

  • حراسة المرمى: نوابالي
  • الدفاع: آينا، أجايي، تروست إيكونغ، سانوسي
  • خط الوسط: أونيكا، أريبو، إيوبي
  • الهجوم: سيمون، لوكمان، أوسيمين

لاتنسوا، البث المباشر ساحل العاج ضد نيجيريا كأس أفريقيا، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم بالعديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل.

شارك

You cannot copy content of this page