البث المباشر ساحل العاج ضد مالي كأس أفريقيا

البث المباشر ساحل العاج ضد مالي كأس أفريقيا، دور الربع النهائي، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والبث المباشر تابعنا.

مباراة نارية ومصيرية تشهدها كرة القدم الأفريقية، عندما يتقابل مستضيف البطولة ساحل العاج، مع نظيره، مالي، وذلك من أجل تذكرة العبور إلى الدور النصف النهائي من بطولة كأس الأمم الأفريقية.

ويبحث منتخب كوت ديفوار « ساحل العاج » عن تذكرة العبور إلى المربع الذهبي، بعد بداية سيئة في البطولة تسببت في إقصائه من البطولة، ليعود من جديد بشكل دراماتيكي، ويتأهل إلى دور ال 16 ويتغلب على حامل اللقب المنتخب السنغالي، ولاينوي المنتخب العاجي بعد أن منحه القدر فرصة أخرى لنيل اللقب، ولايريد خسارتها، لذا يسعى للفوز حتى المباراة النهائية ونيل اللقب الغائب منذ عقد.

والآن سنتعرف من خلال موقع ملخص سبورت، عن موعد اللقاء الناري والمرتقب بين ساحل العاج ضد مالي، في دور الربع النهائي من البطولة الأفريقية، وأيضا سنتعرف على التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والبث المباشر تابعنا.

تنويه سيتم بث مباشر لمباراة ساحل العاج ضد مالي، في دور الربع النهائي، من كأس افريقيا، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم بالعديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر ساحل العاج ضد مالي كأس أفريقيا والقنوات الناقلة

البث المباشر ساحل العاج ضد مالي كأس أفريقيا
البث المباشر ساحل العاج ضد مالي كأس أفريقيا

ويأتي موعد مباراة ساحل العاج ضد مالي، في كأس افريقيا دور الربع النهائي، اليوم السبت الموافق 3 فبراير الجاري من عام 2024، وعلى ملعب السلام بواكي.

وتنطلق صافرة مباراة ساحل العاج ضد مالي، في دور ال الربع النهائي، في تمام الساعة ال 7 مساءا بتوقيت القاهرة وال 8 مساءا بتوقيت السعودية والدوحة وال 8 مساءا بتوقيت أبو ظبي. 

وحصلت مجموعة قنوات beIN Sports على حقوق بث بطولة كأس الأمم الأفريقية 2024، وسيتم بث جميع المباريات على شاشتها حصريا في الوطن العربي من محيطها إلى خليجها.

وستنقل القنوات التالية مباراة ساحل العاج ضد مالي في دور الربع النهائي من بطولة أمم أفريقيا وهي باقة ماكس الأولى والثانية “beIN SPORTS HD 1 MAX” و”beIN SPORTS HD 2 MAX”.

وأيضا عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم بالعديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل منتخب ساحل العاج المتوقع أمام مالي

تشكيل منتخب ساحل العاج المتوقع أمام مالي
تشكيل منتخب ساحل العاج المتوقع أمام مالي

في حراسة المرمى: يحيي فوفانا.

وفي خط الدفاع: غيسلان كونان، إيفان نديكا، عثمان ديوماندي، أورير.

وفي خط الوسط: فرانك كيسيه، إبراهيم سنجاري، سيكو فوفانا.

وفي الهجوم: جيريمي بوجا، جان فيليب كراسو، كريستيان كوامي.

تشكيل منتخب مالي المتوقع أمام ساحل العاج

تشكيل منتخب مالي المتوقع أمام ساحل العاج
تشكيل منتخب مالي المتوقع أمام ساحل العاج

في حراسة المرمى: دجيغي ديارا.

وفي خط الدفاع: تراوري، كوياطي، نياكاتي ساكو.

وفي خط الوسط: ديانغ، هيدارا، بيسوما، دومبيا.

الهجوم: كويتا، سينايوكو.

ساحل العاج ضد مالي
ساحل العاج ضد مالي

لاتنسوا، البث المباشر ساحل العاج ضد مالي كأس أفريقيا، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم بالعديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

شارك

You cannot copy content of this page