البث المباشر ساحل العاج ضد زامبيا.. تصفيات أمم أفريقيا 2025

البث المباشر ساحل العاج ضد زامبيا، الجولة الأولى من المجموعة السابعة بالتصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا 2025 بالمغرب، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والبث المباشر تابعونا.

يستضيف منتخب كوت ديفوار نظيره الزامبي، اليوم الجمعة، على ملعب “السلام “بواكي”، في إطار منافسات الجولة الأولى من المجموعة السابعة للتصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2025 في المغرب.

يدخل منتخب كوت ديفوار المباراة متسلحًا بعاملي الأرض والجمهور، ويطمح لتحقيق الفوز في بداية مشواره نحو التأهل للبطولة القارية. في المقابل، لن يكون منتخب زامبيا خصمًا سهلًا، حيث يسعى للخروج بنتيجة إيجابية تعزز حظوظه في المنافسة منذ البداية.

والان دعونا نتعرف على موعد المباراة الهامة والمرتقبة بين ساحل العاج وزامبيا في إطار الجولة الأولى من المجموعة السابعة بالتصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا 2025 بالمغرب والقنوات الناقلة عبر ملخص سبورت تابعونا.

موعد البث المباشر ساحل العاج ضد زامبيا والقنوات الناقلة

موعد البث المباشر ساحل العاج ضد زامبيا والقنوات الناقلة
موعد البث المباشر ساحل العاج ضد زامبيا والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة كوت ديفوار وزامبيا في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وتُبث عبر شبكة قنوات **بي إن سبورتس**، الناقل الحصري لتصفيات كأس أمم إفريقيا 2025.

ويشارك المنتخبان ضمن المجموعة السابعة التي تضم أيضًا منتخبي تشاد وسيراليون، حيث يلتقيان اليوم الجمعة في تمام الساعة السابعة مساءً.

ومن المقرر أن يواجه منتخب كوت ديفوار نظيره تشاد في الجولة الثانية يوم الثلاثاء المقبل، في العاشرة مساءً، بينما سيلتقي منتخب زامبيا مع سيراليون في نفس التوقيت من اليوم ذاته، ضمن منافسات التصفيات.

وأيضاً سيتم، البث المباشر ساحل العاج ضد زامبيا، في التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية لعام 2025، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة اسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجدون البث دون أي مشاكل تابعونا. 

تشكيل ساحل العاج المتوقع أمام زامبيا 

  • في حراسة المرمي: يحيي فوفانا. 
  • في خط الدفاع: إيفان نديكا، إيمانويل أغبادو، أوديلون كوسونو.
  • في خط الوسط: غيسلان كونان، سيكو فوفانا، جان سيري، فرانك كيسييه، ويلفريد سينغو.
  • الهجوم: سيباستيان هالير، عمر دياكيتي.

لاتنسوا، البث المباشر ساحل العاج ضد زامبيا، في التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية لعام 2025، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة اسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجدون البث دون أي مشاكل تابعونا. 

البث المباشر ساحل العاج ضد زامبيا.. تصفيات أمم أفريقيا 2025
البث المباشر ساحل العاج ضد زامبيا.. تصفيات أمم أفريقيا 2025

شارك

You cannot copy content of this page