البث المباشر ريال مدريد وألميريا الدوري الإسباني

البث المباشر ريال مدريد  وألميريا الدوري الإسباني، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والبث المباشر تابعنا.

يستضيف فريق ريال مدريد نظيره ألميريا، في الجولة الحادية والعشرين، من مسابقة الدوري الإسباني، على ملعب السانتياجو برنابيو، ويدخل ريال مدريد المباراة بهدف مصالحة جماهيره الغاضبة بعد الإقصاء من ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا ضد نظيره أتلتيكو مدريد بأربعة أهداف لهدفين، لذا يسعى للفوز على ألميريا، للحفاظ على صدارته للدوري الإسباني من جيرونا المنتظر تعثره.

والآن سنتعرف على موعد مباراة ريال مدريد المرتقبة ضد ألميريا، في الدوري الإسباني، من خلال موقعنا ملخص سبورت، وأيضا التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والبث المباشر تابعنا.

تنويه سيتم بث مباشر لمباراة ريال مدريد ضد ألميريا، في الدوري الإسباني، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم بالعديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر ريال مدريد وألميريا الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

البث المباشر ريال مدريد وألميريا الدوري الإسباني
البث المباشر ريال مدريد وألميريا الدوري الإسباني

ويأتي موعد مباراة ريال مدريد ضد ألميريا، في الدوري الإسباني، الجولة الحادية والعشرين، اليوم الأحد الموافق 21 يناير الجاري من عام 2024، وعلى ملعب السنتياجو برنابيو معقل الفريق الملكي.

وتنطلق صافرة مباراة ريال مدريد ضد ألميريا، في الجولة الحادية والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإسباني، في تمام الساعة ال 5:15 مساءا بتوقيت القاهرة وال 6:15 مساءا بتوقيت السعودية والدوحة وال 7:15 مساءا بتوقيت أبو ظبي.

وتبث  مباريات الدوري الإسباني عبر قنوات beIN Sports القطرية. لذا ستجدون مباراة ريال مدريد وألميريا  على شاشتها.

وأيضا عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم بالعديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل.

ويدخل الفريق الملكي المباراة وعينه على الفوز وحصد النقاط الثلاث للحفاظ على فارق النقاط بينه وبين جيرونا الوصيف.

من ناحية أخرى يعاني فريق ألميريا، من الهزائم المتكررة، لذا سيحاول إيقاف هزائمة بالدوري، ونزيف النقاط المستمر، حتى يبتعد عن مراكز الهبوط.

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام ألميريا

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام ألميريا
تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام ألميريا

ومن المنتظر أن يدخل المدرب كارلو أنشيلوتي المباراة بالتشكيلة التالية: 

الخطة: 4-3-3

في حراسة المرمى: كيبا أريزابالاجا.

وفي خط الدفاع: فران غارسيا – ناتشو فيرنانديز – أنطونيو روديجر – داني كارفاخال.

وفي الوسط:  تشواميني – لوكا مودريتش –  كامافينجا.

الهجوم: براهيم دياز – فينيسيوس جونيور – خوسيلو.

ريال مدريد ضد ألميريا
ريال مدريد ضد ألميريا

لاتنسوا، البث المباشر ريال مدريد وألميريا الدوري الإسباني، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم بالعديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل.

شارك

You cannot copy content of this page