البث المباشر ريال مدريد ضد فالنسيا لا ليغا

البث المباشر ريال مدريد ضد فالنسيا، الدوري الإسباني، الجولة السابعة والعشرين، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والبث المباشر تابعنا.

مباراة هامة ونارية يخوضها ريال مدريد، وذلك عندما يحل ضيفا على فالنسيا، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين، من عمر مسابقة الدوري الإسباني، وعلى ملعب الميستايا، ويدخل فريق ريال مدريد وهو في كامل تركيزه وعينه على الثلاث نقاط خارج أرضه،  وذلك من أجل الاقتراب أكثر من حسم الدوري الذي يتصدره بفارق 6 نقاط عن أقرب ملاحقيه الوصيف جيرونا، ويأتي الفريق الملكي في الصدارة ب65 نقطة من 26 مباراة خاضها فيما يأتي جيرونا في الوصافة ب59 نقطة ونفس عدد المباريات، أما فالنسيا صاحب مواجهة اليوم فيأتي في المركز التاسع ب36 نقطة وله مباراة مؤجلة. ويبحث فالنسيا عن فوز على أرضه ووسط جماهيره، وذلك من أجل تحسين وضعه في الدوري، وأيضا تحقيق عنصر المفاجاة بالفوز على متصدر الدوري.

والآن من خلال موقع ملخص سبورت، سنتعرف على موعد المباراة النارية والمرتقبة بين ريال مدريد ضد فالنسيا، في الجولة السابعة والعشرين، من بطولة الدوري الإسباني، وأيضا سنتعرف على التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والبث المباشر تابعنا.

تنويه سيتم بث مباشر لمباراة ريال مدريد ضد فالنسيا، في الجولة السابعة والعشرين، من بطولة الدوري الإسباني، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم بالعديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر ريال مدريد ضد فالنسيا لا ليغا والقنوات الناقلة

البث المباشر ريال مدريد ضد فالنسيا لا ليغا
البث المباشر ريال مدريد ضد فالنسيا لا ليغا

ويأتي موعد مباراة البث المباشر ريال مدريد ضد  فالنسيا في الجولة السابعة والعشرين، من الدوري الإسباني، اليوم السبت الموافق 2 مارس الجاري من عام 2024، وعلى ملعب ” الميستايا “.

وتنطلق صافرة مباراة  ريال مدريد ضد  فالنسيا، في الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإسباني، في تمام الساعة ال 10 مساءا بتوقيت القاهرة وال 11 مساءا بتوقيت السعودية والدوحة وال 12 منتصف الليل  بتوقيت أبو ظبي الإمارات.

وتمتلك شبكة beIN Sports القطرية الحقوق الحصرية لبث مباريات الدوري الإسباني 2023-2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وسيتم بث مباراة  ريال مدريد ضد فالنسيا، ضمن الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم على قناة beIN Sports Premium.

وسيتم البث المباشر أيضا عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم بالعديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام فالنسيا

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام فالنسيا
تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام فالنسيا

الخطة|4-3-3

المركزاللاعب
حارس المرمىاندريه لونين
الرباعي الدفاعيفاران جارسيا – ناتشو – تشواميني – فاسكيز
ثلاثي الوسط فالفيردي – كامافينجا – مودريتش
ثلاثي الهجومفينيسيوس – براهيم دياز – خوسيلو

لاتنسوا، البث المباشر ريال مدريد ضد فالنسيا لا ليغا، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة، كما عودناكم بالعديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

ريال مدريد ضد فالنسيا
ريال مدريد ضد فالنسيا

شارك

You cannot copy content of this page