البث المباشر ريال مدريد ضد جيرونا الدوري الإسباني

البث المباشر ريال مدريد ضد جيرونا الدوري الإسباني، الجولة الرابعة والعشرين، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والبث المباشر تابعنا.

مباراة هامة ونارية يستضيفها ملعب سانتياجو برنابيو، تجمع بين المضيف ومتصدر الدوري ريال مدريد ضد نظيره الوصيف جيرونا، ويبحث الملكي عن الفوز وتوسيع الفارق مع جيرونا، والابتعاد عن الخسارة، حيث الخسارة أمام جيرونا تفقده الصدارة لصالح الوصيف، ويبحث جيرونا هو أيضا عن الفوز، حيث الفوز يضمن له الصدارة من جديد، ويأتي ريال مدريد في صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 58 نقطة من 23 مباراة فيما يملك الوصيف جيرونا 56 نقطة من نفس عدد المباريات.

والآن سنتعرف على موعد المباراة النارية والمرتقبة بين ريال مدريد ضد نظيره جيرونا، في لقاء ناري ينتظره عشاق الفريقين بفارغ الصبر، وأيضا سنتعرف على التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والبث المباشر تابعنا.

تنويه سيتم بث مباشر لمباراة، ريال مدريد ضد جيرونا. في الجولة الرابعة والعشرين، من عمر مسابقة الدوري الإسباني، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم بالعديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر ريال مدريد ضد جيرونا الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

البث المباشر ريال مدريد ضد جيرونا الدوري الإسباني
البث المباشر ريال مدريد ضد جيرونا الدوري الإسباني

ويأتي موعد مباراة البث المباشر ريال مدريد ضد جيرونا في الجولة الرابعة والعشرين، من الدوري الإسباني، اليوم السبت الموافق 10 فبراير الجاري من عام 2024، وعلى ملعب سانتياجو برنابيو.

وتنطلق صافرة مباراة  ريال مدريد ضد  جيرونا، في الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإسباني، في تمام الساعة ال 7:30 مساءا بتوقيت القاهرة وال 8:30 مساءا بتوقيت السعودية والدوحة وال 9:30 مساءا  بتوقيت أبو ظبي.

وتمتلك شبكة beIN Sports القطرية الحقوق الحصرية لبث مباريات الدوري الإسباني 2023-2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وسيتم بث مباراة  ريال مدريد ضد جيرونا ضمن الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم على قناة beIN Sports Premium.

وسيتم البث المباشر أيضا عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم بالعديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام جيرونا

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام جيرونا
تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام جيرونا

في حراسة المرمى: أندري لونين.

وفي خط الدفاع: فاران جارسيا – تشاوميني – رودريجر – داني كارفاخال.

خط الوسط:  كروس –  مودريتش – فالفيردي بلينجهام.

الهجوم: خوسيلو – رودريجو.

تشكيل جيرونا المتوقع امام ريال مدريد

تشكيل جيرونا المتوقع امام ريال مدريد
تشكيل جيرونا المتوقع امام ريال مدريد

في حراسة المرمى: خوان كارلوس.

وفي خط الدفاع: أرناو مارتينيز، إريك غارسيا، راميريز لوبيز، ميغيل غوتيريز.

 خط الوسط الدفاعي: إيفان مارتين نونيز، جون سوليس.

الوسط الهجومي: يان كوتو، بورتو، فاليري فرنانديز.

ريال مدريد ضد جيرونا
ريال مدريد ضد جيرونا

لاتنسوا، البث المباشر ريال مدريد ضد جيرونا الدوري الإسباني، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم بالعديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

شارك

You cannot copy content of this page