البث المباشر جيرونا ضد قادش لاليغا

البث المباشر جيرونا ضد قادش لاليغا، الدوري الإسباني، الجولة الثانية والثلاثون، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والبث المباشر تابعنا.

يستضيف فريق جيرونا الإسباني على ملعبه مونتيليفي، نظيره قادش في مباراة هامة بالنسبة لصاحب الأرض، حيث يسعى من أجل الثلاث نقاط ومنافسة برشلونة على وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني، ويأتي فريق جيرونا في المركز الثالث ب65 نقطة من 31 مباراة خاضها الفريق، فاز في 20 لقاء وتعادل في 5 وخسر 6، بينما يأتي خصمه لليوم قادش في المركز ال18 ليصبح في مناطق الهبوط.

والآن دعونا نتعرف على موعد المباراة النارية والمرتقبة بين جيرونا ونظيره قادش في الجولة ال32 من منافسات الدوري الإسباني، وأيضا سنتعرف على الموعد والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والبث المباشر تابعنا.

تنويه سيتم بث مباشر لمباراة جيرونا ضد قادش، في الجولة ال 32 من بطولة الدوري الإسباني عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم  في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجدون البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر جيرونا ضد قادش لاليغا والقنوات الناقلة

البث المباشر جيرونا ضد قادش لاليغا
البث المباشر جيرونا ضد قادش لاليغا

موعد مباراة البث المباشر جيرونا ضد قادش لا ليغا في الدوري الإسباني لموسم 2023-2024 اليوم السبت الموافق، 20 أبريل الجاري من عام 2024، وستُقام المباراة على استاد مونتيليفي معقل جيرونا. 

وعن إنطلاق المباراة: سيتم بدء المباراة بصافرة البداية في تمام الساعة ال 9 مساءا بتوقيت مصر، وال 10 مساءا بتوقيت السعودية الدوحة وال 11 مساءُ بتوقيت أبوظبي الإمارات.

يتم بث مباريات الدوري الإسباني لموسم 2023-2024 حصريًا عبر قنوات بي إن سبورتس في منطقة الشرق الأوسط. يمكنك متابعة مباراة جيرونا ضد قادش لا ليغا على قناة beIN Sports HD.

وأيضا عبر موقعنا ملخص سبورت في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل.

تشكيل جيرونا المتوقع لمواجهة قادش

تشكيل جيرونا المتوقع لمواجهة قادش
تشكيل جيرونا المتوقع لمواجهة قادش

في حراسة المرمى: يان أوبلاك

وفي خط الدفاع: ماركوس يورينتي، فيتسل، خيمنيز، رينيلدو ماندافا، رودريغو ريكلمي.

خط الوسط: بابلو باريوس، صموئيل لينو، كوكي.

الهجوم: ممفيس ديباي، أنطوان غريزمان

لاتنسوا، البث المباشر جيرونا ضد قادش لاليغا، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

جيرونا ضد قادش لاليغا
جيرونا ضد قادش لاليغا

شارك

You cannot copy content of this page