البث المباشر جيرونا ضد سان جيرمان دوري ابطال اوروبا

البث المباشر جيرونا ضد سان جيرمان، في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والبث المباشر تابعنا. 

يواصل الجمهور البحث عن “موعد مباراة باريس سان جيرمان وجيرونا” في “دوري أبطال أوروبا”، بالإضافة إلى القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع. يسعى كل فريق لتحقيق الفوز في هذه المواجهة الهامة، حيث يدخل “جيرونا” البطولة بعد تحقيقه المركز الثالث في الدوري الإسباني الموسم الماضي بعد أداء قوي ولافت يجعله خصم قوي في هذه النسخة من البطولة، مما يؤكد قوته وإصراره على المنافسة. أما “باريس سان جيرمان”، فيطمح للفوز بلقب البطولة الأوروبية الذي طال انتظاره سنوات عديدة.

يقدم لكم موقع “ملخص سبورت” كافة التفاصيل المتعلقة بمباراة “باريس سان جيرمان وجيرونا” في دوري أبطال أوروبا، بما في ذلك “القنوات الناقلة” والتشكيل المتوقع للفريقين وحتى البث المباشر عبر موقعنا تابعونا.

موعد البث المباشر جيرونا ضد سان جيرمان والقنوات الناقلة 

موعد البث المباشر جيرونا ضد سان جيرمان والقنوات الناقلة 
موعد البث المباشر جيرونا ضد سان جيرمان والقنوات الناقلة

تُقام مباراة “باريس سان جيرمان” ضد “جيرونا” في إطار الجولة الأولى من “دوري أبطال أوروبا” اليوم الأربعاء، في مواجهة مرتقبة على ملعب “بارك دي فرانس”، معقل النادي الباريسي. تنطلق المباراة في تمام “العاشرة مساءً” بتوقيت “مصر والسعودية”، حيث يسعى كلا الفريقين لتحقيق بداية قوية في البطولة الأوروبية.

“باريس سان جيرمان”، الذي يطمح إلى التتويج بلقب دوري الأبطال لأول مرة في تاريخه، يدخل هذه المباراة بمعنويات عالية ويعول على تشكيلة قوية بقيادة أبرز نجومه. في المقابل، يسعى “جيرونا” الإسباني، الذي تأهل لدوري الأبطال بعد إنهاء الموسم الماضي في المركز الثالث بالدوري الإسباني، إلى تحقيق مفاجأة في أولى مبارياته الأوروبية أمام العملاق الفرنسي.

ستُنقل المباراة عبر قناة “beIN Sports HD 2″، ويقوم بالتعليق عليها المعلق الجزائري الشهير”حفيظ دراجي”، ما يزيد من حماسة الجماهير لمتابعة هذا اللقاء الحماسي. تعد هذه المباراة واحدة من أبرز مواجهات الجولة الأولى في البطولة، حيث يتطلع الفريقان لتحقيق انطلاقة مثالية في مشوارهما الأوروبي.

تنويه سيتم، البث المباشر جيرونا ضد سان جيرمان، في الجولة الاولى من دوري أبطال أوروبا، عبر موقعنا ملخص سبورت، كما عودناكم في ذات الصفحة اسفل المقال، في العديد من السيرفرات والجودات يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجدون البث دون اي مشاكل تابعونا. 

تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع ضد جيرونا 

تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع ضد جيرونا 
تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع ضد جيرونا
  • حراسة المرمى: جانلويجي دوناروما.
  • خط الدفاع: أشرف حكيمي، لوكاس بيرالدو، نونو مينديز، بريسنال كيمبيمبي.
  • وسط الملعب: كارلوس سور، فابيان رويز، كانج إن لي.
  • خط الهجوم: ماركو أسينسيو، عثمان ديمبلي، راندل كولو مواني.

تشكيل جيرونا المتوقع ضد باريس سان جيرمان

تشكيل جيرونا
تشكيل جيرونا
  • حراسة المرمى: باولو جازانيجا.
  • خط الدفاع: يان كوتو، إريك جارسيا، دالي بليند، ميجيل جونيريز.
  • وسط الملعب: أليكس جارسيا، فيكتور تسيجانكوف، جون سوليس.
  • خط الهجوم: أرنو دانجوما، كريستيان، فاليري فرنانديز.

لاتنسوا، البث المباشر جيرونا ضد سان جيرمان، في الجولة الاولى من دوري أبطال أوروبا، عبر موقعنا ملخص سبورت، كما عودناكم في ذات الصفحة اسفل المقال، في العديد من السيرفرات والجودات يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجدون البث دون اي مشاكل تابعونا. 

البث المباشر جيرونا ضد سان جيرمان
البث المباشر جيرونا ضد سان جيرمان

شارك

You cannot copy content of this page