البث المباشر جيرونا ضد اتلتيكو مدريد لا ليغا

البث المباشر جيرونا ضد اتلتيكو مدريد لا ليغا، الجولة ال 31 من عمر الدوري الإسباني، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والبث المباشر تابعنا.

مباراة هامة يستضيفها معقل أتلتيكو مدريد ( ميتروبوليتانو ) أمام فريق جيرونا المتألق. وذلك في الجولات الأخيرة والختامية والأهم هذا الموسم 2023-2024 وذلك من اجل معرفة بطل النسخة الحالية من الدوري الإسباني ويقترب ريال مدريد من حسم اللقب هذا الموسم، فيما يتعارك الثلاثي جيرونا وبرشلونة وأتلتيكو مدريد على المراكز الثلاث الأخرى المؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وياتي فريق أتلتيكو مدريد في المركز الرابع المؤهل والأخير لدوري أبطال أوروبا، حيث يملك 58 نقطة من 30 مباراة خاضها قبل ختام البطولة ويسعى الفريق لمراكز متقدمة اكثر قبل الختام. 

فيما يأتي فريق جيرونا في المركز الثالث بعدما خسر مركزه كوصيف منذ بداية الموسم لصالح برشلونة في الجولات الماضية، لذا يسعى للعودة لوصافة الترتيب من جديد، ويملك جيرونا 65 نقطة من 30 مواجهة خاضها وهو الأقرب لمنافسة برشلونة على وصافة الترتيب حيث يتقدم برشلونة بنقطتين فقط ويسعى لتوسيع الفارق لتأمين الوصافة.

فيما يلي نقدم لكم قائمة القنوات الناقلة لمباراة البث المباشر جيرونا ضد اتلتيكو مدريد لا ليغا في الجولة الواحدة والثلاثين من الدوري الإسباني لموسم 2023-2024، بما في ذلك خيارات مشاهدتها عبر الإنترنت.

موعد البث المباشر جيرونا ضد اتلتيكو مدريد لا ليغا

البث المباشر جيرونا ضد اتلتيكو مدريد لا ليغا
البث المباشر جيرونا ضد اتلتيكو مدريد لا ليغا

موعد مباراة البث المباشر جيرونا ضد اتلتيكو مدريد لا ليغا في الدوري الإسباني لموسم 2023-2024 اليوم السبت الموافق، 13 أبريل الجاري من عام 2024، وستُقام المباراة على استاد ميتروبوليتانو معقل أتلتيكو. 

وعن إنطلاق المباراة: سيتم بدء المباراة بصافرة البداية في تمام الساعة ال 2 ظهراُ بتوقيت مصر، وال 3 عصراُ بتوقيت السعودية الدوحة وال 4 مساءُ بتوقيت أبوظبي الإمارات.

يتم بث مباريات الدوري الإسباني لموسم 2023-2024 حصريًا عبر قنوات بي إن سبورتس في منطقة الشرق الأوسط. يمكنك متابعة مباراة جيرونا ضد اتلتيكو مدريد لا ليغا على قناة beIN Sports HD.

وأيضا عبر موقعنا ملخص سبورت في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل.

تشكيل أتلتيكو مدريد المتوقع لمواجهة جييرونا

تشكيل أتلتيكو مدريد المتوقع لمواجهة جييرونا
تشكيل أتلتيكو مدريد المتوقع لمواجهة جييرونا

في حراسة المرمى: يان أوبلاك

وفي خط الدفاع: ماركوس يورينتي، فيتسل، خيمنيز، رينيلدو ماندافا، رودريغو ريكلمي.

خط الوسط: بابلو باريوس، صموئيل لينو، كوكي.

الهجوم: ممفيس ديباي، أنطوان غريزمان.

تشكيل جيرونا المتوقع لمواجهة أتلتيكو مدريد

تشكيل جيرونا المتوقع لمواجهة أتلتيكو مدريد
تشكيل جيرونا المتوقع لمواجهة أتلتيكو مدريد

في حراسة المرمى: باولوغازانيغا.

وفي خط الدفاع: دالي بليند، ديفيد لوبيز سيلفا، إريك غارسيا.

وفي خط الوسط: ميغيل غوتيريز، أليكس جارسيا، إيفان مارتن نونيز، يان كوتو.

في الوسط الهجومي: فيكتور تسيهانكوف، بورتو.

الهجوم: أرتيم دوفبيك.

لاتنسوا، البث المباشر جيرونا ضد اتلتيكو مدريد لا ليغا، عبر موقعنا ملخص سبورت في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل.

شارك

You cannot copy content of this page