البث المباشر جنوب افريقيا ضد ناميبيا كأس أفريقيا

البث المباشر جنوب افريقيا ضد ناميبيا كأس أفريقيا، الجولة الثانية، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والبث المباشر تابعنا.

ويستعد منتخب ناميبيا، في خوض مباراة هامة، ضد نظيره جنوب افريقيا، في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس أمم أفريقيا، وعينه على الثلاث نقاط، بعد الفوز الذي حققه في الجولة الأولى، يسعى لحصد ثلاث نقاط أخرى تأهله للدور القادم الإقصائي.

وسنتعرف من خلال موقع ملخص سبورت، عن موعد مباراة جنوب افريقيا ضد ناميبيا في ثاني جولات المجموعة، وأيضا التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والبث المباشر تابعنا.

تنويه سيتم بث مباشر لمباراة ناميبيا ضد جنوب افريقيا، في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس أمم أفريقيا، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم بالعديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر جنوب افريقيا ضد ناميبيا كأس أفريقيا والقنوات الناقلة

البث المباشر جنوب افريقيا ضد ناميبيا كأس أفريقيا
البث المباشر جنوب افريقيا ضد ناميبيا كأس أفريقيا

ويستعد منتخب ناميبيا لمواجهة نظيره جنوب أفريقيا اليوم الأحد الموافق 21 يناير الجاري من عام 2024، وعلى ملعب كورهوغو، وفي الجولة الثانية للمجموعة الخامسة لبطولة كأس أمم أفريقيا المقامة في  كوت ديفوار لعام 2024.

وتنطلق صافرة مباراة ناميبيا ضد جنوب افريقيا، في تمام الساعة ال 10 مساءا بتوقيت القاهرة وال 11 مساءا بتوقيت السعودية والدوحة وال 12 منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي.

ويتم إذاعة المباراة عبر قنوات بي إن سبورت القطرية، بعد تغيير إسمها إلى افكون، إحتفالا بالبطولة الجارية.

وأيضا سيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم بالعديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل.

ويدخل ناميبيا، اللقاء باحثاً عن فوزه الثاني على التوالي في البطولة، بعد تحقيقه الفوز في الجولة الأولى على حساب منتخب تونس بهدف نظيف.

من ناحية أخرى، يعاني منتخب جنوب افريقيا، بعد الهزيمة في الجولة الأولى أمام منتخب مالي، ويبحث في مباراته الثانية بدور المجموعات أمام ناميبيا، عن الفوز بأول ثلاث نقاط، من أجل رفع آماله في التأهل للدور القادم الإقصائي.

تشكيل جنوب افريقيا المتوقع أمام ناميبيا

تشكيل جنوب افريقيا المتوقع أمام ناميبيا
تشكيل جنوب افريقيا المتوقع أمام ناميبيا

ومن المتوقع أن يدخل جنوب افريقيا، بتشكيل قوي لحسم فوزه أمام ناميبيا، ليصبح التشكيل المتوقع كالتالي: 

في حراسة المرمى: رونوين ويليامز.

وفي خط الدفاع: أوبيري موديبا، سياندا زولو، خوليسو موداو، موثيوبي مافالا.

وفي خط الوسط: تيبوهو موكوينا، ثابيلو ماسيكو، سفيفيلو سيتولي.

خط الهجوم: بيرسي تاو، ثيمبا زواني، إيفيدنيس ماكجوبا.

تشكيل ناميبيا المتوقع أمام جنوب افريقيا

تشكيل ناميبيا المتوقع أمام جنوب افريقيا
تشكيل ناميبيا المتوقع أمام جنوب افريقيا

ومن المتوقع أيضا أن يدخل ناميبيا، بتشكيل قوي وحاسم من أجل التأهل للدور القادم، ليصبح التشكيل المتوقع كالتالي: 

في حراسة المرمى: لويد كازابوا.

وفي خط الدفاع:  نيامبي –  أموتينيا – لوبيني هاوكونجو – ريان هاناموب. 

خط الوسط: أبروسيوس بيتروس – شيتيمبي – أبسالوم ليمبوندي .   

الهجوم:  تجيوزا – ديون هوتو – بيتر شالوليلي.

لاتنسوا، البث المباشر جنوب افريقيا ضد ناميبيا كأس أفريقيا، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم بالعديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل.

شارك

You cannot copy content of this page