البث المباشر تونس ضد ناميبيا كأس أمم أفريقيا

البث المباشر تونس ضد ناميبيا كأس أمم أفريقيا، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والبث المباشر تابعنا.

مباراة نارية في الإنتظار، عندما يقابل المنتخب التونسي، نظيره ناميبيا، ضمن المجموعة الخامسة والمشاركة الأولى للمنتخبين، من بطولة كأس أمم أفريقيا، المقامة في ساحل العاج لعام 2024.

ويستعد المنتخب التونسي لبدء مشواره في بطولة كأس الأمم الإفريقية، عندما يواجه ناميبيا، ضمن مباريات الجولة الأولى بين الفريقين للمجموعة الخامسة.

ويشارك المنتخب التونسي ضمن المجموعة الخامسة للبطولة برفقة منتخب جنوب أفريقيا ومالي بالإضافة إلى منتخب ناميبيا.

وسنتعرف من خلال موقع ملخص سبورت، عن موعد المباراة النارية والمرتقبة، وأيضا التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والبث المباشر تابعنا.

تنويه سيتم بث مباشر لمباراة تونس ونظيره ناميبيا، عبر موقعنا ملخص سبورت في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم بالعديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر تونس ضد ناميبيا كأس أمم أفريقيا والقنوات الناقلة

البث المباشر تونس ضد ناميبيا كأس أمم أفريقيا
البث المباشر تونس ضد ناميبيا كأس أمم أفريقيا

ويأتي موعد مباراة تونس ونظيره ناميبيا، في الجولة الأولى من كأس أمم إفريقيا 2024، هو اليوم الثلاثاء الموافق 16 يناير من عام 2024.

وتنطلق صافرة مباراة تونس وناميبيا، في كأس أمم أفريقيا، في تمام الساعة ال 7 مساءا بتوقيت القاهرة وال 8 مساءا بتوقيت السعودية والدوحة وال 9 مساءا بتوقيت أبو ظبي وال 6 مساءا بتوقيت تونس.

وتذاع مباريات كأس الأمم الأفريقية 2023 على شبكة قنوات beIN القطرية وهي الناقل الحصري للبطولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، لذا يمكنكم متابعة مباراة منتخب تونس ضد منتخب ناميبيا على beIN القنوات الرياضية HD Max المخصصة لبث مباريات البطولة.

وأيضا عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم بالعديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل.

تشكيل تونس المتوقع أمام ناميبيا

تشكيل تونس المتوقع أمام ناميبيا
تشكيل تونس المتوقع أمام ناميبيا

ومن المتوقع أن يدخل المنتخب التونسي، بتشكيل قوي وحاسم لحسم فوزه أمام ناميبيا، في مباراته الأولى بالمجموعة الخامسة، لذا من المتوقع أن يكون التشكيل كالتالي:

في حراسة المرمى: البشير بن سعيد.

وفي خط الدفاع: علي معلول – وجدي كشريدة – منتصر الطالبي – ياسين مرياح.

وفي الوسط:  العيدوني – إلياس السخيري – حمزة رفيع.

وفي الهجوم:  المساكني – إلياس عاشوري – طه ياسين الخنيسي.

تونس ضد ناميبيا
تونس ضد ناميبيا

لاتنسوا، البث المباشر تونس ضد ناميبيا كأس أمم أفريقيا، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم بالعديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل.

 

شارك

You cannot copy content of this page