البث المباشر تشيلسي ضد كريستال بالاس البريميرليج

البث المباشر تشيلسي ضد كريستال بالاس، الدوري الانجليزي، الجولة الرابعة والعشرين، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والبث المباشر تابعنا.

مباراة قوية يخوضها فريق تشيلسي الإنجليزي، خارج أرضه، وذلك عندما يواجه كريستال بالاس، على أرضية ملعب متنزه سيلهيرست، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز.

ويبحث البلوز عن الفوز في مباراة لن تكون سهلة، حيث يلعب خارج أرضه مع خصم عنيد سيلعب من أجل جماهيره، ورغم ذلك يحتاج البلوز لتحسين وضعه في جدول ترتيب الدوري الانجليزي، حيث يقع في المركز ال 11، وتعرضه لخسارتين في الجولتين الأخيرتين، جعلت جماهيره غاضبه ولن تقبل سوي بالفوز في باقي مباريات الموسم، وذلك من أجل، تحسين وضعه في الترتيب من أجل مراكز مؤهله للبطولات الأوروبية الموسم المقبل.

والآن سنتعرف من خلال موقع ملخص سبورت، عن موعد اللقاء الناري والمرتقب بين تشيلسي ضد كريستال بالاس، في الجولة الرابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وأيضا سنتعرف على التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والبث المباشر تابعنا.

تنويه سيتم بث مباشر لمباراة تشيلسي ضد كريستال بالاس، في الجولة الرابعة والعشرين، من الدوري الانجليزي، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم بالعديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر تشيلسي ضد كريستال بالاس البريميرليج والقنوات الناقلة

البث المباشر تشيلسي ضد كريستال بالاس البريميرليج
البث المباشر تشيلسي ضد كريستال بالاس البريميرليج

ويأتي موعد البث المباشر لمباراة تشيلسي ضد كريستال بالاس، في الجولة الرابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي، اليوم الإثنين الموافق 12 فبراير الجاري من عام 2024، وعلى ملعب سلهرست.

وتنطلق صافرة مباراة البث المباشر تشيلسي ضد كريستال بالاس، في الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي، في تمام الساعة ال 10 مساءا بتوقيت القاهرة وال 11 مساءا بتوقيت السعودية والدوحة وال 12 منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي.

وتذاع عبر  قناة “ Bien Sport HD1 ” لبث أحداث المباراة بين الفريقين ضمن مباريات الجولة الـ24 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأيضا عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم بالعديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل تشيلسي المتوقع أمام كريستال بالاس

تشكيل تشيلسي المتوقع أمام كريستال بالاس
تشكيل تشيلسي المتوقع أمام كريستال بالاس

ومن المنتظر أن يدخل المدرب بوتشتينو مباراته أمام كريستال بالاس بالتشكيل التالي:-

التشكيل4-3-3
في حراسة المرمىبيتروفيتش
وفي خط الدفاعغوستو –  ديساسي – تياجو سيلفا – بن تشيلويل
وفي خط الوسطكايسيدو – إنزو فيرنانديز – نوني مادويك
الثلاثي الهجومي كونور كالاجر – نيكولاس جاكسون – بالمر

لاتنسوا، البث المباشر تشيلسي ضد كريستال بالاس البريميرليج، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم بالعديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشيلسي ضد كريستال بالاس
تشيلسي ضد كريستال بالاس

شارك

You cannot copy content of this page