البث المباشر برشلونة ضد موناكو دوري أبطال أوروبا

البث المباشر برشلونة ضد موناكو،  في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا 2024، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والبث المباشر تابعنا. 

يستضيف “ملعب لويس الثاني” مواجهة قوية بين “موناكو” و”برشلونة” ضمن الجولة الأولى من “دوري أبطال أوروبا 2024-2025” في نسخته الجديدة. البطولة هذا الموسم تشهد تغييرات جوهرية في نظامها، حيث يشارك “36 فريقًا” يتم تقسيمهم إلى “4 تصنيفات”، ويخوض كل فريق مواجهات بنظام الذهاب والإياب مع فرق من التصنيفات الأخرى. يتأهل أصحاب المراكز من “الأول إلى الثامن” مباشرة إلى الدور الثاني، بينما تخوض الفرق التي تحتل المراكز من “التاسع إلى الرابع والعشرين” ملحقًا بنظام الذهاب والعودة لتحديد “8 فرق”تتأهل إلى الدور التالي بجانب المتصدرين الثمانية.

يدخل “برشلونة” هذه المباراة بمعنويات عالية، مستفيدًا من انطلاقته القوية هذا الموسم، ويسعى لتأكيد جدارته كمنافس قوي على اللقب الأوروبي هذا العام. في المقابل، سيكون “موناكو” على أهبة الاستعداد لاستغلال عاملي الأرض والجمهور في محاولة لتحقيق نتيجة إيجابية أمام العملاق الكتالوني.

في التقرير التالي من “موقع ملخص سبورت”، سنتعرف على “موعد مباراة موناكو وبرشلونة” في دوري أبطال أوروبا 2024-2025، بالإضافة إلى “القنوات الناقلة” لتلك المواجهة المنتظرة.

تنويه سيتم، البث المباشر برشلونة ضد موناكو ، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجدون البث دون اي مشاكل تابعونا.

موعد البث المباشر برشلونة ضد موناكو والقنوات الناقلة 

تُقام مباراة “موناكو” و”برشلونة” في الجولة الأولى من “دوري أبطال أوروبا 2024-2025” يوم “الخميس 19 سبتمبر 2024″، على ملعب “لويس الثاني”.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام “العاشرة مساءً” بتوقيت “مصرط و”السعودية”.

تُنقل مباريات “دوري أبطال أوروبا” حصريًا عبر شبكة “قنوات بي إن سبورتس”، ويمكنك متابعة مباراة “موناكو” و”برشلونة” على قناة “beIN Sports 1”.

وأيضاً سيتم، البث المباشر برشلونة ضد موناكو ، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجدون البث دون اي مشاكل تابعونا.

تشكيل برشلونة المتوقع أمام موناكو

  • الخطة| 4-3-3
  • حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن
  • رباعي الدفاع: أليخاندرو بالدي – باو كوبارسي – إنييجو مارتينيز – جول كوندي
  • ثلاثي الوسط: إريك جارسيا – مارك كاسادو – بيدري
  • ثلاثي الهجوم: رافينيا – لامين يامال – روبرت ليفاندوفسكي

لاتنسوا، البث المباشر برشلونة ضد موناكو ، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجدون البث دون اي مشاكل تابعونا.

شارك

You cannot copy content of this page