البث المباشر برشلونة ضد ريال بيتيس

البث المباشر برشلونة ضد ريال بيتيس في الدوري الإسباني، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والبث المباشر تابعنا.

يحل فريق برشلونة الإسباني، ضيفا ثقيلا على نظيره ريال بيتيس، عندما يقابله في الجولة الحادية والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإسباني الليجا، ويدخل الفريق البرشلوني مباراة اليوم من أجل تحسين ترتيبه في جدول الليجا، حيث يقع في المركز الرابع ويبتعد حاليا عن المنافسة على اللقب المحلي، لذا يأمل تغيير ذلك عندما يقابل ريال بيتيس، طامعا في الثلاث نقاط.

ومن خلال موقع ملخص سبورت، سنتعرف على موعد اللقاء الناري والمرتقب للفريق البرشلوني ضد نظيره، ريال بيتيس، وأيضا التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والبث المباشر تابعنا.

تنويه سيتم بث مباشر لمباراة ريال بيتيس ضد برشلونة، في الدوري الإسباني، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم بالعديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر برشلونة ضد ريال بيتيس في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

البث المباشر برشلونة ضد ريال بيتيس
البث المباشر برشلونة ضد ريال بيتيس

ويأتي موعد مباراة برشلونة ضد ريال بيتيس، في الجولة الحادية والعشرين، من بطولة الدوري الإسباني، اليوم الأحد الموافق 21 يناير الجاري من عام 2024 وعلى ملعب بينيتو فيامارين، معقل ريال بيتيس.

وتنطلق صافرة مباراة برشلونة ضد ريال بيتيس في الدوري الإسباني، في تمام الساعة ال 7:30 مساءا بتوقيت القاهرة وال 8:30 مساءا بتوقيت السعودية والدوحة وال 9:30 مساءا بتوقيت أبو ظبي.

وتذاع مباريات الدوري الإسباني عبر قنوات beIN Sports القطرية. المباراة بين ريال بيتيس وبرشلونة تجدونها على شاشتها.

وأيضا عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم بالعديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل.

ويدخل برشلونة المباراة وعينه على تحقيق الفوز، من أجل الحافظ على فرصه  في المنافسة على لقب الدوري الإسباني بعد سلسلة من التراجعات.

تشكيل برشلونة المتوقع أمام ريال بيتيس

تشكيل برشلونة المتوقع أمام ريال بيتيس
تشكيل برشلونة المتوقع أمام ريال بيتيس

 

ومن المتوقع أن يدخل برشلونة تحت قيادة المدرب تشافي هيرنانديز بتشكيل قوي لحسم فوزه أمام ريال بيتيس،  لذا من المتوقع أن يكون التشكيل كالتالي: 

الخطة: التشكيل: 4-3-3

في حراسة المرمى: إنياكي بينيا.

وفي خط الدفاع: أليخاندرو بالدي – رونالد أراوخو – جول كوندي – سيرجي روبرتو.

وفي خط الوسط: فرينكي دي يونج – إلكاي جوندوجان – بيدري.

وفي الهجوم: فيران توريس – لامين يامال –  ليفاندوفسكي.

برشلونة ضد ريال بيتيس
برشلونة ضد ريال بيتيس

لا تنسوا، البث المباشر برشلونة ضد ريال بيتيس، في الدوري الإسباني، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم بالعديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل.

شارك

You cannot copy content of this page