البث المباشر برشلونة ضد خيتافي لا ليغا

البث المباشر برشلونة ضد خيتافي، الدوري الإسباني، الجولة السابعة، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والبث المباشر تابعنا.

يستضيف فريق برشلونة على ملعب مونتجويك ألاولمبي، نظيره خيتافي، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة، من عمر مسابقة الدوري الإسباني، ويأتي فريق برشلونة في المركز الأول ضمن جدول ترتيب الدوري الإسباني، وذلك بعد الفوز بجميع جولاته السابقة في المسابقة،  النادي الكتالوني يسعي للحفاظ على تألقه عندما يواجهه خيتافي اليوم من أجل الحرص في تحقيق الثلاث نقاط الهامة في وقت يسعى ريال مدريد في إستعادة توازنه بعد التخبط في بداية المسابقة.

والآن من خلال موقع ملخص سبورت، سنتعرف على موعد المباراة النارية والمرتقبة بين برشلونة ونظيره خيتافي، في الجولة السابعة، من بطولة الدوري الإسباني، وأيضا سنتعرف على التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والبث المباشر تابعنا.

تنويه سيتم بث مباشر لمباراة برشلونة ضد خيتافي، في الجولة السابعة، من بطولة الدوري الإسباني، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر برشلونة ضد خيتافي لا ليغا، والقنوات الناقلة

البث المباشر برشلونة ضد خيتافي لا ليغا
البث المباشر برشلونة ضد خيتافي لا ليغا

ويأتي موعد إنطلاق مباراة البث المباشر برشلونة ضد خيتافي، في الدوري الإسباني الجولة السابعة، اليوم الأربعاء الموافق 25 سبتمبر الجاري من عام 2024، وعلى ملعب مونتجويك الأولمبي.

وتنطلق صافرة مباراة برشلونة ضد خيتافي، في الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الإسباني، في تمام الساعة ال 10 مساءا بتوقيت مصر والسعودية وال11 مساءا بتوقيت أبو ظبي الإمارات.

وتمتلك شبكة beIN Sports القطرية الحقوق الحصرية لبث مباريات الدوري الإسباني 2023-2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وسيتم بث مباراة برشلونة ضد خيتافي ضمن الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم على قناة beIN Sports 3.

وسيتم البث المباشر أيضا عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم بالعديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل برشلونة المتوقع أمام خيتافي

تشكيل برشلونة المتوقع أمام خيتافي
تشكيل برشلونة المتوقع أمام خيتافي
  • التشكيل 4-3-3
  • حراسة المرمى: إينياكي بينيا
  • خط الدفاع: جول كوندي، إينيغو مارتينيز، باو كوبارسي، أليخاندرو بالدي
  • خط الوسط: إيريك جارسيا، مارك كاسادو، بيدري
  • خط الهجوم: رافينيا، روبرت ليفاندوفسكي، لامين يامال

لاتنسوا، البث المباشر برشلونة ضد خيتافي لا ليغا، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم بالعديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

برشلونة ضد خيتافي
برشلونة ضد خيتافي

شارك

You cannot copy content of this page