البث المباشر برشلونة ضد أتلتيك بيلباو لا ليغا

البث المباشر برشلونة ضد أتلتيك بيلباو، الدوري الإسباني، الجولة السابعة والعشرين، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والبث المباشر تابعنا.

يحل فريق برشلونة الإسباني ضيفاُ على فريق أتلتيك بيلباو ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإسباني، وعلى ملعب سان ماميس معقل بيلباو، في لقاء قوي وناري بين ثالث الدوري برشلونة، وخامس الدوري أتلتيك بيلباو، في لقاء يسعى فيه الفريقان للفوز وتحقيق الثلاث نقاط.

وتغلب برشلونة على خيتافي 4-0 في الجولة الماضية، لكن رحلته إلى بلباو لن تكون سهلة، إذ خسر في مباراة الكأس بنتيجة 4-2 قبل نحو شهر.

أما فريق بلباو، فيمر بفترة كروية منعشة حيث تأهل إلى نهائي كأس الملك، بالفوز على أتلتيكو مدريد، وأيضاً إطاح بجيرونا في الجولة قبل الماضية على أرضه.

والآن سنتعرف على موعد المباراة النارية والمرتقبة بين برشلونة ضد أتلتيك بيلباو، في الجولة السابعة والعشرين، من عمر مسابقة الدوري الإسباني، وأيضا سنتعرف على التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والبث المباشر تابعنا.

تنويه سيتم بث مباشر لمباراة برشلونة ضد أتلتيك بيلباو، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإسباني، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم بالعديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر برشلونة ضد أتلتيك بيلباو لا ليغا والقنوات الناقلة

البث المباشر برشلونة ضد أتلتيك بيلباو لا ليغا
البث المباشر برشلونة ضد أتلتيك بيلباو لا ليغا

ويأتي موعد إنطلاق مباراة البث المباشر برشلونة ضد أتلتيك بيلباو، في الدوري الإسباني الجولة السابعة والعشرين، اليوم الأحد الموافق 3 مارس الجاري من عام 2024، وعلى ملعب سان ماميس.

وتنطلق صافرة مباراة برشلونة ضد  أتلتيك بيلباو، في الجولة السابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإسباني، في تمام الساعة ال 10 مساءا بتوقيت القاهرة وال 11 مساءا بتوقيت السعودية والدوحة وال 12 منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي الإمارات.

وتمتلك شبكة beIN Sports القطرية الحقوق الحصرية لبث مباريات الدوري الإسباني 2023-2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وسيتم بث مباراة برشلونة ضد أتلتيك بيلباو ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم على قناة beIN Sports Premium.

وسيتم البث المباشر أيضا عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم بالعديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل برشلونة المتوقع أمام أتلتيك بيلباو

تشكيل برشلونة المتوقع أمام أتلتيك بيلباو
تشكيل برشلونة المتوقع أمام أتلتيك بيلباو

الخطة|4-4-2

المركزاللاعب
في حراسة المرمى  تير شتيجن
الرباعي الدفاعي كانسيلو –  أراوخو – إنياجو مارتينيز –  كوندي
رباعي الوسط كريستنسن –  دي يونج –  جوندوجان – بيدري
ثنائي الهجومرافينيا –  ليفاندوفسكي

تشكيل اتلتيك بيلباو المتوقع أمام برشلونة

تشكيل اتلتيك بيلباو المتوقع أمام برشلونة
تشكيل اتلتيك بيلباو المتوقع أمام برشلونة

حراسة المرمي: أوناي سيمون

الدفاع: دي ماركوس ، ياري، إينيجو مارتينيز ، بالينزياجا

الوسط: زاراجا ، داني جارسيا ، مونياين ، نيكو ويليامز

الهجوم: سانسيت ، إيناكي ويليامز.

لاتنسوا، البث المباشر برشلونة ضد أتلتيك بيلباولا ليغا، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم بالعديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

شارك

You cannot copy content of this page