البث المباشر باير ليفركوزن ضد ماينتس البوندسليغا

البث المباشر باير ليفركوزن ضد ماينتس، في البوندسليغا، الدوري الألماني، الجولة الثالثة والعشرين، عبرموقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والبث المباشر تابعنا.

يدخل المدير الفني الشاب لفريق باير ليفركوزن « تشابي ألونسو » مواجهته ال 23 في الدوري الألماني أمام ماينتس، وهو  على أهبة الاستعداد، من أجل تحقيق فوز جديد يضاف لسلسلة إنتصارات يمر بها المدرب الشاب مع فريقه، في موسم هو الأفضل له حتى الآن في مسيرته التدريبية.

ويسعى تشابي ألونسو في تحقيق الدوري الألماني، هذا الموسم على حساب بايرن ميونخ المتخبط هذا الموسم، وأيضا يسعى لتحقيق الدوري دون هزيمة، وقد يتحقق هذا مع إقتراب إنتهاء الموسم ودخوله الفترة الجدية.

وبعد الجولة ال 22 يتصدر باير ليفركوزن، الدوري الألماني ب 58 نقطة عن أقرب ملاحقيه بايرن ميونخ، والذي يأتي في الوصافة ب 50 نقطة، ليتفوق ألونسو عليه ب 8 نقاط كاملة ويعمل على توسيع الفارق أكثر عندما يقابل ماينتس في الجولة الثالثة والعشرين، ويأمل خسارة البايرن أو تعادله لتوسيع الفارق أكثر.

والآن سنتعرف على موعد المباراة النارية والمرتقبة بين باير ليفركوزن ضد ماينتس، في الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الألماني، وأيضا سنتعرف على التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والبث المباشر تابعنا.

تنويه سيتم بث مباشر لمباراة باير ليفركوزن ضد ماينتس، في الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الألماني، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم بالعديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر باير ليفركوزن ضد ماينتس البوندسليغا والقنوات الناقلة

البث المباشر باير ليفركوزن ضد ماينتس البوندسليغا
البث المباشر باير ليفركوزن ضد ماينتس البوندسليغا

ويأتي موعد مباراة البث المباشر باير ليفركوزن ضد ماينتس، في الجولة الثالثة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الألماني، اليوم الجمعة الموافق 23 فبراير الجاري من عام 2024، وعلى ملعب باي آرينا، معقل ليفركوزن.

وتنطلق صافرة مباراة باير ليفركوزن ضد ماينتس، في الجولة الثالثة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الألماني، في تمام الساعة ال 9:30 مساءا بتوقيت القاهرة وال 10:30 مساءا بتوقيت السعودية والدوحة وال 11:30 مساءا بتوقيت أبو ظبي.

ومن المقرر أن تبث مباراة باير ليفركوزن وبايرن ميونخ في  الجولة ال الثالثة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الألماني  عبر قنوات beIN Sports. لذا ستجدون المباراة على شاشتها.

وأيضا عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم بالعديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل باير ليفركوزن المتوقع أمام ماينتس

تشكيل باير ليفركوزن المتوقع أمام ماينتس
تشكيل باير ليفركوزن المتوقع أمام ماينتس

في حراسة المرمى: هراديكي.

وفي خط الدفاع: جوسيب ستانيشيتش، جوناثان تاه، بييرو هينكابي.

خط الوسط الدفاعي: ناثان طلا، روبرت أندريش، جرانيت شاكا، أليكس جريمالدو.

خط الوسط الهجومي: آدم هلوزيك، فلوريان فيرتز.

الهجوم: بورخا ايغليسياس.

باير ليفركوزن ضد ماينتس
باير ليفركوزن ضد ماينتس

لاتنسوا، البث المباشر باير ليفركوزن ضد ماينتس البوندسليغا، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم بالعديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

شارك

You cannot copy content of this page