البث المباشر باير ليفركوزن ضد شتوتجارت

البث المباشر باير ليفركوزن ضد شتوتجارت، في ربع نهائي كأس ألمانيا، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والبث المباشر تابعنا.

يستضيف ملعب باي آرينا مباراة هامة ونارية في ربع نهائي كأس ألمانيا، وذلك عندما يستضيف باير ليفركوزن نظيره شتوتجارت، في ربع نهائي الكأس في مواجهة نارية ومصيرية بين الفريقين، من أجل التأهل إلى الدور النصف النهائي.

ويمر الفريق الألماني « باير ليفركوزن » بأفضل فتراته الكروية، تحت قيادة الداهية « تشابي ألونسو » والذي يتصدر الدوري الألماني بعد 20 مباراة خاضها حتى الآن دون أي خسارة و4 تعادلات وحقق 16 فوز ويملك 52 نقطة ويأتي خلفه البايرن ميونخ ب 50 نقطة. ويملك الفريق قبل مباراته في ربع نهائي كأس ألمانيا، أمام شتوتغارت، سجلا أفضل، حيث حقق ليفركوزن في آخر 5 مواجهات ثلاث انتصارات وتعادلين، لذا تميل الكفه لكتيبة تشابي للتأهل إلى الدور النصف النهائي.

والآن سنتعرف على موعد مباراة البث المباشر باير ليفركوزن ضد شتوتجارت، في ربع نهائي كأس ألمانيا، وأيضا سنتعرف على التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والبث المباشر تابعنا.

تنويه سيتم بث مباشر لمباراة باير ليفركوزن ضد شتوتجارت، في ربع نهائي كأس ألمانيا، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم بالعديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر باير ليفركوزن ضد شتوتجارت والقنوات الناقلة

البث المباشر باير ليفركوزن ضد شتوتجارت
البث المباشر باير ليفركوزن ضد شتوتجارت

ويأتي موعد مباراة  باير ليفركوزن ضد شتوتجارت، في ربع نهائي كأس ألمانيا، اليوم الثلاثاء الموافق 6 فبراير الجاري من عام 2024، وعلى ملعب باي آرينا، معقل ليفركوزن.

وتنطلق صافرة مباراة باير ليفركوزن ضد شتوتجارت، في ربع نهائي كأس ألمانيا، في تمام الساعة ال 9:45 مساءا بتوقيت القاهرة وال10:45 مساءا بتوقيت السعودية والدوحة وال 11:45 مساءا بتوقيت أبو ظبي.

ومن المقرر أن تبث مباراة باير ليفركوزن وشتوتجارت في ربع نهائي كأس ألمانيا عبر قنوات beIN Sports. لذا ستجدون المباراة على شاشتها.

وأيضا عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم بالعديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل باير ليفركوزن ضد شتوتجارت في كأس ألمانيا

تشكيل باير ليفركوزن ضد شتوتجارت في كأس ألمانيا
تشكيل باير ليفركوزن ضد شتوتجارت في كأس ألمانيا

في حراسة المرمى: هراديكي.

وفي خط الدفاع: جوسيب ستانيشيتش، جوناثان تاه، بييرو هينكابي.

خط الوسط الدفاعي: ناثان طلا، روبرت أندريش، جرانيت شاكا، أليكس جريمالدو.

خط الوسط الهجومي: آدم هلوزيك، فلوريان فيرتز.

الهجوم: بورخا ايغليسياس.

باير ليفركوزن ضد شتوتجارت
باير ليفركوزن ضد شتوتجارت

لاتنسوا، البث المباشر باير ليفركوزن ضد شتوتجارت، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم بالعديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

شارك

You cannot copy content of this page