البث المباشر باير ليفركوزن ضد بايرن ميونخ

البث المباشر باير ليفركوزن ضد بايرن ميونخ، الدوري الألماني، الجولة الواحد وعشرين عبر موقعنا ملخص سبورت تعرف على الموعد والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والبث المباشر تابعنا.

قمة نارية يستضيفها ملعب باي آرينا، بين المضيف، باير ليفركوزن ضد نظيره الوصيف بايرن ميونخ، في قمة الجولة ال واحد وعشرين من عمر مسابقة الدوري الألماني، وفي إختبار صعب من أجل الحفاظ على الصدارة وعدم الخسارة هذا الموسم، يدخل رفاق تشابي ألونسو المدير الفني لباير ليفركوزن، مباراة اليوم من أجل الفوز والابتعاد عن الهزيمة أمام بايرن ميونيخ المتربص للصدارة، ومن أجل أيضا زيادة فارق النقاط بينهما، حيث الفوز يجعل رفاق تشابي في الصدارة ب5نقاط كاملة، أما البايرن ميونخ، فلا بديل أمامه سوي الفوز من أجل العودة للصدارة والحفاظ على اللقب الذي ناله الموسم الماضي.

والآن سنتعرف من خلال موقعنا ملخص سبورت، عن موعد اللقاء الناري والمرتقب بين باير ليفركوزن ضد بايرن ميونخ، في قمة الجولة ال واحد وعشرين من عمر مسابقة الدوري الألماني، وأيضا سنتعرف على التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والبث المباشر تابعنا.

تنويه سيتم بث مباشر لمباراة باير ليفركوزن ضد بايرن ميونخ، في قمة الجولة ال واحد وعشرين من عمر مسابقة الدوري الألماني، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم بالعديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر باير ليفركوزن ضد بايرن ميونخ الدوري الألماني والقنوات الناقلة

البث المباشر باير ليفركوزن ضد بايرن ميونخ
البث المباشر باير ليفركوزن ضد بايرن ميونخ

ويأتي موعد مباراة البث المباشر باير ليفركوزن ضد بايرن ميونخ، في الجولة الواحد وعشرين من عمر مسابقة الدوري الألماني، اليوم السبت الموافق 10 فبراير الجاري من عام 2024، وعلى ملعب باي آرينا، معقل ليفركوزن.

وتنطلق صافرة مباراة باير ليفركوزن ضد بايرن ميونخ، في الجولة ال واحد وعشرين من عمر مسابقة الدوري الألماني، في تمام الساعة ال 7:30مساءا بتوقيت القاهرة وال8:30 مساءا بتوقيت السعودية والدوحة وال 9:30 مساءا بتوقيت أبو ظبي.

ومن المقرر أن تبث مباراة باير ليفركوزن وبايرن ميونخ في  الجولة ال واحد وعشرين من عمر مسابقة الدوري الألماني  عبر قنوات beIN Sports. لذا ستجدون المباراة على شاشتها.

وأيضا عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم بالعديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل باير ليفركوزن المتوقع أمام بايرن ميونخ

تشكيل باير ليفركوزن المتوقع أمام بايرن ميونخ
تشكيل باير ليفركوزن المتوقع أمام بايرن ميونخ

في حراسة المرمى: هراديكي.

وفي خط الدفاع: جوسيب ستانيشيتش، جوناثان تاه، بييرو هينكابي.

خط الوسط الدفاعي: ناثان طلا، روبرت أندريش، جرانيت شاكا، أليكس جريمالدو.

خط الوسط الهجومي: آدم هلوزيك، فلوريان فيرتز.

الهجوم: بورخا ايغليسياس.

تشكيل بايرن ميونخ المتوقع أمام باير ليفركوزن

تشكيل بايرن ميونخ المتوقع أمام باير ليفركوزن
تشكيل بايرن ميونخ المتوقع أمام باير ليفركوزن

في حراسة المرمى: أولرايتش.

وفي خط الدفاع: نصير مزراوي، أوباميكانو، كيم مين جاي، جيريرو.

وفي خط الوسط: كيميتش، جوريتسكا، توماس مولر.

وفي الهجوم: جمال موسيالا، هاري كين، ليروي سانيه.

باير ليفركوزن ضد بايرن ميونخ
باير ليفركوزن ضد بايرن ميونخ

لاتنسوا، البث المباشر باير ليفركوزن ضد بايرن ميونخ، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم بالعديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

شارك

You cannot copy content of this page