البث المباشر الوحدة ضد النصر الدوري السعودي

البث المباشر الوحدة ضد النصر، الجولة الخامسة من الدوري السعودي، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والبث المباشر تابعونا. 

يستعد نادي النصر لاستضافة نظيره نادي الوحدة في مواجهة مرتقبة ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي لموسم 2024-2025. المباراة ستقام على ملعب الأول بارك، معقل النصر، والذي يُنتظر أن يشهد أجواءً حماسية بين الفريقين في ظل تزايد المنافسة في الدوري هذا الموسم.

يدخل النصر اللقاء بمعنويات مرتفعة بعدما استعاد نغمة الانتصارات، حيث حقق فوزًا مهمًا على الاتفاق في الجولة السابقة من دوري روشن، وهو الفوز الذي أعاد التوازن للفريق بعد بداية متعثرة. ولم يتوقف انتصاره عند الدوري، بل تمكن أيضًا من تجاوز الحزم في بطولة كأس الملك، مما عزز الثقة لدى لاعبي الفريق قبل مواجهة الوحدة.

من جهته، يسعى الوحدة لتقديم أداء قوي في هذه المباراة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية أمام واحد من أقوى فرق الدوري السعودي. الفريق الطامح إلى تحسين مركزه في جدول الترتيب، يُدرك أهمية هذه المباراة وصعوبتها، لكنه يأمل في استغلال أي ثغرات لدى النصر لتحقيق مفاجأة.

في السطور التالية، نقدم لكم كافة التفاصيل حول موعد مباراة النصر والوحدة في الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي 2024-2025، بالإضافة إلى القنوات الناقلة التي ستتيح لعشاق الكرة السعودية متابعة هذا اللقاء الحماسي، وكذلك التشكيل المتوقع لكل من الفريقين.

موعد مباراة النصر والوحدة والقنوات الناقلة 

تُقام مباراة “النصر” و”الوحدة” ضمن منافسات “دوري روشن السعودي 2024-2025” يوم “الجمعة 27 سبتمبر 2024″، على ملعب “الأول بارك”، معقل نادي النصر. من المقرر أن تنطلق صافرة البداية في تمام “السادسة والثلث مساءً بتوقيت السعودية ومصر”، و”السابعة والثلث بتوقيت الإمارات”.

سيتم نقل المباراة عبر شبكة قنوات “SSC السعودية**، الناقل الحصري لمباريات “دوري روشن السعودي” لموسم 2023-2024، حيث يمكنكم متابعة أحداث المباراة على شاشتها بجودة عالية وتعليق مميز.

وأيضاً سيتم، البث المباشر الوحدة ضد النصر، الجولة الخامسة من الدوري السعودي، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجدون البث دون أي مشاكل تابعونا. 

موعد مباراة النصر والوحدة والقنوات الناقلة 
موعد مباراة النصر والوحدة والقنوات الناقلة

تشكيل النصر المتوقع ضد الوحدة

  • التشكيل 4-3-3
  • حراسة المرمي: المرمى بينتو
  • خط الدفاع: سلطان الغنام، محمد سيماكان، إيمرك لابورت، سالم النجدي
  • خط الوسط: بروزوفيتش، عبدالله الخيبري، مختار علي
  • الهجوم: ويسلي، كريستيانو رونالدو، ساديو ماني

لاتنسوا، البث المباشر الوحدة ضد النصر، الجولة الخامسة من الدوري السعودي، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجدون البث دون أي مشاكل تابعونا. 

البث المباشر الوحدة ضد النصر
البث المباشر الوحدة ضد النصر

شارك

You cannot copy content of this page