البث المباشر الهلال ضد الخلود الدوري السعودي

البث المباشر الهلال ضد الخلود، في الجولة الخامسة من الدوري السعودي، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والبث المباشر تابعونا. 

يستعد “فريق الهلال الأول لكرة القدم” لمواجهة نظيره “الخلود” ضمن منافسات الجولة الخامسة من “بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين” لموسم 2024-2025. يدخل الهلال المباراة بطموح كبير لتحقيق الفوز واستعادة صدارة جدول الترتيب، حيث يحتل حاليًا المركز الثاني برصيد “12 نقطة” من 4 مباريات، متساويًا مع الاتحاد في عدد النقاط ولكنه متأخر بفارق الأهداف، علمًا بأن الاتحاد خاض مباراة إضافية.

الهلال، حامل لقب “دوري روشن”، يعيش فترة مميزة منذ انطلاق الموسم الحالي، حيث نجح في تحقيق “العلامة الكاملة” بالفوز في جميع مبارياته حتى الآن. آخر انتصاراته كان على حساب غريمه “الاتحاد” بنتيجة “3-1” في الجولة الماضية، مما عزز ثقة الفريق وجماهيره في قدرته على الاستمرار في المنافسة على اللقب.

على الجانب الآخر، يحتل “فريق الخلود” المركز الثاني عشر في جدول الترتيب برصيد “4 نقاط”، جمعها من فوز وتعادل، بينما تلقى الهزيمة في مباراتين. ويسعى الخلود إلى تحسين نتائجه والخروج بنتيجة إيجابية من هذه المباراة الصعبة أمام أحد أقوى الفرق في الدوري السعودي.

والان من خلال التقرير التالي عبر موقعنا ملخص سبورت، سنتعرف على موعد المباراة المرتقبة وأيضا التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة تابعونا. 

موعد البث المباشر الهلال ضد الخلود والقنوات الناقلة 

يستعد “فريق الهلال” لمواجهة نظيره “الخلود” على “استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية” مساء اليوم السبت، حيث ستنطلق صافرة البداية عند تمام الساعة “9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة”. يمكن متابعة مجريات هذه المباراة عبر”مجموعة قنوات SSC الرياضية السعودية”، الناقل الحصري لمنافسات “دوري روشن السعودي للمحترفين”.

ستخصص القناتان “SSC1 SD” و “SSC1 HD” لنقل أحداث المباراة المرتقبة بين الهلال والخلود، مع تعليق مميز من “علي الربيع” و”عبدالله الحربي”، مما سيضفي المزيد من الحماس والإثارة على هذه المواجهة.

وأيضاً سيتم، البث المباشر الهلال ضد الخلود، في الجولة الخامسة من الدوري السعودي، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجدون البث دون أي مشاكل تابعونا. 

موعد البث المباشر الهلال ضد الخلود والقنوات الناقلة 
موعد البث المباشر الهلال ضد الخلود والقنوات الناقلة

تشكيل الهلال المتوقع أمام الخلود 

  • حراسة المرمى: ياسين بونو.
  • خط الدفاع: جواو كانسيلو – علي البليهي – كاليدو كوليبالي – رينان لودي.
  • خط الوسط: روبين نيفيز – سيرجي سافيتش – ماركوس ليوناردو.
  • خط الهجوم: مالكوم – ألكسندر ميتروفيتش – سالم الدوسري.

لاتنسوا، البث المباشر الهلال ضد الخلود، في الجولة الخامسة من الدوري السعودي، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجدون البث دون أي مشاكل تابعونا. 

البث المباشر الهلال ضد الخلود الدوري السعودي
البث المباشر الهلال ضد الخلود الدوري السعودي

شارك

You cannot copy content of this page