البث المباشر المغرب ضد زامبيا كأس أفريقيا

Picsart 24 01 24 00 36 30 697

البث المباشر المغرب ضد زامبيا كأس أفريقيا، الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والبث المباشر تابعنا.

مباراة هامة ونارية يخوضها المنتخب المغربي، عندما يقابل نظيره زامبيا في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية، وبعد تعادل مفاجئ تعرض له المنتخب المغربي أمام الكونغو الديمقراطية في الجولة الثانية، يبحث أسود الأطلس عن الفوز في مباراته أمام زامبيا، وإثبات جدارته كواحدا من أقوى المنتخبات المرشحة للفوز باللقب، ويسعى المغرب لعقود لتحقيق لقبه الثاني في تاريخ مشاركاته في البطولة، لذا يسعى لنيل اللقب هذا العام.

والآن من خلال موقع ملخص سبورت، سنتعرف على موعد المباراة النارية والمرتقبة والمنتظرة في الوطن العربي، خاصة جماهير المغرب الغفيرة والداعمة لمنتخبها الوطني، عندما يقابل المغرب نظيره زامبيا، وسنتعرف أيضا على  التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والبث المباشر تابعنا.

تنويه سيتم بث مباشر لمباراة المغرب ضد زامبيا، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم بالعديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل.

موعد البث المباشر المغرب ضد زامبيا كأس أفريقيا والقنوات الناقلة

البث المباشر المغرب ضد زامبيا كأس أفريقيا
البث المباشر المغرب ضد زامبيا كأس أفريقيا

ويأتي موعد مباراة المغرب ضد زامبيا، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية، اليوم الأربعاء الموافق 24 يناير الجاري من عام 2024، وعلى ملعب سان بيدرو.

وتنطلق صافرة مباراة المغرب ضد زامبيا، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية، في تمام الساعة ال 9 مساءا بتوقيت المغرب، وال 10 مساءا بتوقيت القاهرة وال 11 مساءا بتوقيت السعودية والدوحة وال 12 منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي.

وتمتلك شبكة beIN Sports القطرية الحقوق الحصرية لبث مباريات كأس أفريقيا 2023.

وتم تغيير اسم القنوات ل beIN AFCON، ويمكن مشاهدة المباريات عبر الإنترنت عبر تطبيق TOD.

وأيضا عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم بالعديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل.

تشكيل المغرب المتوقع أمام زامبيا في كأس الأمم الأفريقية

تشكيل المغرب المتوقع أمام زامبيا في كأس الأمم الأفريقية
تشكيل المغرب المتوقع أمام زامبيا في كأس الأمم الأفريقية

ومن المنتظر أن يدخل المدير الفني لمنتخب المغرب وليد الركراكي بتشكيل قوي وحاسم لحصد النقاط الثلاث، لذا من المتوقع أن يعتمد على العناصر الآتية:

الخطة: 4-3-3

في حراسة المرمى: ياسين بونو.

وفي خط الدفاع: يحيى عطية الله – نايف أكرد – شادي رياض – أشرف حكيمي.

وفي خط الوسط: عز الدين أوناحي – سفيان أمرابط – سليم أملاح.

الهجوم: حكيم زياش – يوسف النصيري – عبد الصمد الزلزولي.

المغرب ضد زامبيا
المغرب ضد زامبيا

لاتنسوا، البث المباشر المغرب ضد زامبيا كأس أفريقيا، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم بالعديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل.

مقالات ذات صلة