البث المباشر العين ضد الجزيرة دوري أدنوك يوتيوب

البث المباشر العين ضد الجزيرة دوري أدنوك يوتيوب، الجولة ال18 الموجلة من الدوري الإماراتي، عبر موقعنا ملخص سبورت تعرف على الموعد والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة تابعنا.

يخوض فريق العين الإماراتي مباراة قوية على أرض ملعبه إستاد هزاع بن زايد، أمام نظيره الجزيرة في الجولة المؤجلة من الأسبوع ال 18، ويسعى فريق العين، في تحقيق فوز هام في مباراته المؤجلة، وذلك في إطار المنافسة التي يشهدها دوري أدنوك الإماراتي لكرة القدم، حيث يأتي العين في المركز ال 3 حاليا من ترتيب دوري أدنوك بعدما خاض 17 جولة فاز خلالهما ب 11 مباراة ووتعادل في 2 وخسر 4.

أما فريق الجزيرة فيأتي في المركز ال 8 من جدول ترتيب دوري أدنوك الإماراتي، وذك بعدما خاض هو ايضاُ 17 مباراة هذا الموسم، فاز في 6 مباريات وتعادل في 3 وخسر 8 مباريات، ويسعى لتحسين ترتيبه عندما يقابل العين في الجولة ال 18 المؤجلة.

والان من خلال موقعنا ملخص سبورت سنتعرف على موعد المباراة النارية والمرتقبة بين العين الإماراتي ونظيره الجزيرة وذلك على ملعب إستاد هزاع بن زايد، وايضاُ سنتعرف على التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة وأيضاُ البث المباشر تابعنا.

تنويه: سيتم بث مباشر لمباراة العين والجزيرة، في الجولة ال 17 المؤجلة من دوري  أدنوك الإماراتي، عبر موقعنا ملخص سبورت في ذات الصفحة أسفل المقالة، في العديد من السيرفرات والجودات يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجدون البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر العين ضد الجزيرة دوري أدنوك يوتيوب

البث المباشر العين ضد الجزيرة دوري أدنوك يوتيوب
البث المباشر العين ضد الجزيرة دوري أدنوك يوتيوب

ويأتي موعد مباراة البث المباشر العين ضد الجزيرة، في الجولة ال 17 والمؤجلة من دوري أدنوك الإماراتي، اليوم الخميس الموافق 11 أبريل الجاري من عام 2024، وتلعب المباراة على إستاد العين الإماراتي، هزاع بن زايد، مستضيف مباراة اليوم.

وتنطلق صافرة مباراة العين ضد الجزيرة في الجولة ال 17 والمؤجلة من دوري أدنوك الإماراتي، في تمام الساعة ال 6:15 مساءاُ بتوقيت القاهرة وال 7:15 مساءاُ بتوقيت السعودية والدوحة وال 8:15 مساءاُ بتوقيت أبو ظبي الإمارات.

وعن القنوات الناقلة: سيتم نقل المباراة على عدة قنوات تابعة لدولة الإمارات العربية المتحدة: عبر قنوات أبو ظبي الرياضية 1 اتش دي، ودبي الرياضية 1 اتش دي، والشارقة الرياضية اتش دي.

وأيضاُ سيتم البث المباشر لمباراة اليوم العين ضد الجزيرة، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة، في العديد من السيرفرات والجودات يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجدون البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل العين المتوقع أمام الجزيرة

تشكيل العين المتوقع أمام الجزيرة
تشكيل العين المتوقع أمام الجزيرة
  • في حراسة المرمى: خالد عيسى.
  • رباعي الدفاع: بندر محمد- درامان كومار- كوامي أوتون- إريك يورغينس دي مينيزيس.
  • الوسط الدفاعي: يحيى نادر- بارك يونغ-وو.
  • الوسط الهجومي: كاكو- ماتياس بالاسيوس- سفيان رحيمي.
  • قلب الهجوم: كودجو فو دوه لابا.

لاتنسوا، البث المباشر العين ضد الجزيرة دوري أدنوك يوتيوب، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة، في العديد من السيرفرات والجودات يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجدون البث دون أي مشاكل تابعنا.

 العين ضد الجزيرة
العين ضد الجزيرة

شارك

You cannot copy content of this page