البث المباشر العراق ضد فيتنام كأس آسيا 2024

البث المباشر العراق ضد فيتنام كأس آسيا، 2024، الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والبث المباشر تابعنا.

مباراة هامة لمنتخب العراق يخوضها ضد نظيره فيتنام، من أجل العلامة الكاملة في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس آسيا، وتأهل المنتخب العراقي رسميا إلى دور ال 16 من البطولة الآسيوية، بعدما حقق الفوز على اليابان، واندونيسيا، ويدخل المباراة من أجل إثبات جدارته، كواحدا من أكثر المرشحين لنيل لقب كأس آسيا 2023.

وسنتعرف من خلال موقع ملخص سبورت، عن موعد اللقاء الثالث والأخير لمنتخب العراق في دور المجموعات، وأيضا التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والبث المباشر تابعنا.

تنويه سيتم بث مباشر لمباراة العراق ضد فيتنام، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس آسيا، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم بالعديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر العراق ضد فيتنام كأس آسيا 2024 والقنوات الناقلة

البث المباشر العراق ضد فيتنام كأس آسيا 2024
البث المباشر العراق ضد فيتنام كأس آسيا 2024

ويأتي موعد مباراة العراق ضد فيتنام، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الآسيوية، اليوم الأربعاء الموافق 24 يناير الجاري من عام 2024 وعلى ملعب جاسم بن حمد.

وتنطلق صافرة مباراة العراق ضد فيتنام في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس آسيا، في تمام الساعة ال 1:30 ظهرا بتوقيت القاهرة وال 2:30 عصرا بتوقيت السعودية والدوحة وال 3:30 مساءا بتوقيت أبو ظبي.

وسيتم بث مباريات كأس آسيا 2024 على قناة SSC في المملكة العربية السعودية، وقناة الرابعة العراقية في العراق، وعلى قناة beIN Sports في بقية الوطن العربي.

القناة الناقلة لمباراة العراق وفيتنام على الشبكة القطرية ستكون “beIN ASIAN CUP 1”، وستتابعها المجموعة السعودية على “SSC1”.

وأيضا عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم بالعديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل.

وانتهت فرص المنتخب الفيتنامي في التأهل حيث تعرض للهزيمة  في مباراته الأولى أمام اليابان 4-2، ثم تعرض لهزيمة أخرى من إندونيسيا بهدف دون رد، لتنتهي حظوظه في التأهل حتى من بوابة المركز الثالث بسبب المواجهات المباشرة.

تشكيل منتخب العراق المتوقع أمام فيتنام

تشكيل منتخب العراق المتوقع أمام فيتنام
تشكيل منتخب العراق المتوقع أمام فيتنام

وسيدخل المدير الفني للمنتخب العراقي كاساس، مباراة اليوم أمام فيتنام بالتشكيل التالي المتوقع: 

في حراسة المرمى : جلال حسن.

وفي خط الدفاع : علي عدنان – ريبين سولاقا – حسين علي – ميرخاس دوسكي.

وفي خط الوسط : أمير العماري – أسامة رشيد – بشار رسن – علي جاسم – إبراهيم بايش.

الهجوم : أيمن حسين.

العراق ضد فيتنام
العراق ضد فيتنام

لاتنسوا، البث المباشر العراق ضد فيتنام كأس آسيا 2024، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم بالعديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل.

شارك

You cannot copy content of this page