البث المباشر السنغال ضد غينيا كأس أفريقيا

البث المباشر السنغال ضد غينيا كأس أفريقيا، الجولة الثالثة، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والبث المباشر تابعنا.

مباراة هامة ونارية يخوضها منتخب السنغال، عندما يقابل نظيره غينيا والذي يبحث عن الفوز في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية، لرفع آماله في التأهل كثاني المجموعة، حيث حجز المنتخب السنغالي تأهله متصدرا المجموعة ويبقى مقعدا يتنافس عليه منتخب الكاميرون والذي يملك نقطة واحدة في المركز الثالث بالمجموعة بينما يأتي غينيا في المركز الثاني بأربعة نقاط، ولكنه يخشى سيناريو الخسارة من السنغال وفوز الكاميرون ضد غامبيا سيطيح به من المجموعة، لذا سيحاول قدر الإمكان عدم التعرض للهزيمة.

وسنتعرف الآن من خلال موقع ملخص سبورت، عن موعد اللقاء الناري الذي يجمع بين السنغال ونظيره غينيا في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، وأيضا سنتعرف على التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والبث المباشر تابعنا.

تنويه سيتم بث مباشر لمباراة غينيا ضد السنغال، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس أمم أفريقيا، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم بالعديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر السنغال ضد غينيا كأس أفريقيا والقنوات الناقلة

البث المباشر السنغال ضد غينيا كأس أفريقيا
البث المباشر السنغال ضد غينيا كأس أفريقيا

ويأتي موعد مباراة البث المباشر غينيا ضد السنغال، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس أمم أفريقيا، اليوم الثلاثاء الموافق 23 يناير الجاري من عام 2024 وعلى ملعب تشارلز كونان باني دي ياموسوكرو.

وتنطلق صافرة مباراة، البث المباشر السنغال ضد غينيا، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، في تمام الساعة ال 7 مساءا بتوقيت القاهرة وال 8 مساءا بتوقيت السعودية والدوحة وال 9 مساءا بتوقيت أبو ظبي.

تذاع مباراة السنغال ضد نظيرتها غينيا، مساء اليوم الثلاثاء، في أمم أفريقيا، عبر شبكة قنوات beIN Sports القطرية.

وأيضا عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم بالعديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل.

الجدير بالذكر أن أسود التيرانجا لم يخسروا في مبارياتهم الست الأخيرة، ويسعون للحفاظ على هذا الإنجاز وتقديم أداء قوي في المباراة الثالثة والأخيرة  بالمجموعة. ويأمل المدرب أليو سيسي، الذي أصيب بالتهاب في المعدة وقضى ليلة في المستشفى، في التغلب على التحديات ومواصلة رحلة الفريق نحو النجاح في تحقيق اللقب الثاني على التوالي.

تشكيل منتخب السنغال المتوقع أمام غينيا

تشكيل منتخب السنغال المتوقع أمام غينيا
تشكيل منتخب السنغال المتوقع أمام غينيا

ومن المتوقع أن يدخل السنغال بتشكيل قوي وحاسم أمام غينيا لحسم الفوز لصالحه والخروج بالعلامة الكاملة، لذا من المتوقع أن يكون التشكيل كالتالي:

في حراسة المرمى: إدوارد ميندي.

وفي خط الدفاع: جاكوبس، كوليبالي، نياخاتي، دياتا.

وفي خط الوسط: غاي، أ. ديالو، سيس.

وفي الهجوم: ساديو ماني، جاكسون، ندياي.

تشكيل غينيا المتوقع أمام السنغال

تشكيل غينيا المتوقع أمام السنغال
تشكيل غينيا المتوقع أمام السنغال

ويدخل غينيا هو أيضا بتشكيل قوي بحثا عن الفوز والتأهل كثان المجموعة، لذا من المتوقع أن يكون التشكيل كالتالي: 

في حراسة المرمى: كوني.

وفي خط الدفاع: كونتي، دياكابي، جانفييه، سيلا.

الوسط الدفاعي: موريبا، كوناتي.

الوسط الهجومي: كامانو، كامارا، كانتي

الهجوم: بايو.

منتخب السنغال
منتخب السنغال

لاتنسوا، البث المباشر السنغال ضد غينيا كأس أفريقيا، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم بالعديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل.

شارك

You cannot copy content of this page