البث المباشر السعودية ضد هونغ كونغ مباراة ودية

البث المباشر السعودية ضد هونغ كونغ، مباراة ودية إستعدادا عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والبث المباشر تابعنا.

يترقب جمهور المنتخب السعودي، ودية الخضر الأخيرة، ضد هونغ كونغ، قبل خوض مباريات بطولة كأس آسيا، المقامة في شهر يناير الجاري لعام 2024، وذلك من أجل رؤية إستعدادات منتخبهم الوطني، لنيل لقب البطولة تحت قيادة روبرتو مانشيني.

وسنتعرف من خلال موقع ملخص سبورت، عن موعد الودية النارية للمنتخب السعودي ضد هونغ كونغ، وأيضا تشكيل الخضر المتوقع، والقنوات الناقلة والبث المباشر تابعنا.

تنويه سيتم بث مباشر لمباراة السعودية ضد هونغ كونغ، عبر موقع ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم بالعديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر السعودية ضد هونغ كونغ والقنوات الناقلة

البث المباشر السعودية ضد هونغ كونغ مباراة ودية
البث المباشر السعودية ضد هونغ كونغ مباراة ودية

وهناك الكثير من الأشخاص داخل وخارج المملكة العربية السعودية، يبحثون عن موعد مباراة السعودية الودية ضد هونغ كونغ، قبل الخوض في بطولة كأس آسيا، لذا من خلال موقع ملخص سبورت سنتعرف على الموعد والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والبث المباشر تابعنا.

ويأتي موعد مباراة السعودية ضد هونغ كونغ، اليوم الأربعاء الموافق 10 يناير الجاري من عام 2024، وعلى ملعب “سي لاين”.

وتنطلق صافرة مباراة السعودية الودية ضد هونغ كونغ، في تمام الساعة ال 5:30 مساءا بتوقيت القاهرة وال 6:30 مساءا بتوقيت السعودية والدوحة وال 7:30 مساءا بتوقيت أبو ظبي.

ولم يتم الإعلان بعد عن القناة الناقلة لودية السعودية ضد هونغ كونغ، ولكن هناك احتمال عرضها عبر قنوات SSC الرياضية السعودية، وأيضا سيتم البث المباشر لمباراة السعودية ضد هونغ كونغ، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم بالعديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل.

ويستعد “الأخضر”  في وضع اللمسات الأخيرة والنهائية لطمأنة جماهيره قبل خوض مبارياته في كأس آسيا،  والذي يشارك فيها المنتخب السعودي، من أجل تحقيق اللقب وليس المشاركة المشرفة فحسب، بل يسعى لنيل اللقب الرابع في تاريخه. ومعادلة الكفة مع المنتخب الياباني صاحب الأربعة ألقاب.

تشكيل السعودية المتوقع أمام هونغ كونغ

تشكيل السعودية المتوقع أمام هونغ كونغ
تشكيل السعودية المتوقع أمام هونغ كونغ

ومن المنتظر أن يدخل المدرب روبرتو مانشيني المباراة بالتشكيلة التالية: 

في حراسة المرمى: نواف العقيدي.

وفي خط الدفاع: سعود عبد الحميد – علي البليهي – حسن قادش – حسان تمبكتي.

الوسط: ناصر الدوسري – عبد الله الخيبري – فيصل الغامدي.

الهجوم: صالح الشهري – فراس البريكان – فهد المولد.

البث المباشر السعودية ضد هونغ كونغ مباراة ودية
البث المباشر السعودية ضد هونغ كونغ مباراة ودية

لاتنسوا، البث المباشر السعودية ضد هونغ كونغ، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم بالعديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل.

 

شارك

You cannot copy content of this page