البث المباشر السعودية ضد قرغيزستان كأس آسيا

Picsart 24 01 20 23 58 04 041

البث المباشر السعودية ضد قرغيزستان كأس آسيا، الجولة الثانية، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والبث المباشر تابعنا.

مباراة هامة ونارية، يخوضها المنتخب السعودي، في جولته الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس آسيا، ضد نظيره قرغيزستان، ويأمل المنتخب السعودي في تحقيقه الفوز للجولة الثانيه أمام قرغيزستان، بعدما حقق فوزا غاليا على نظيره المنتخب العماني، من أجل التأهل للدور القادم الإقصائي من البطولة.

وسنتعرف الآن من خلال موقعنا ملخص سبورت، عن موعد اللقاء السعودي الناري ضد نظيره قرغيزستان، في جولته الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس آسيا المقامة في قطر لعام 2024، وأيضا سنتعرف على التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والبث المباشر تابعنا.

تنويه سيتم بث مباشر لمباراة قرغيزستان ضد المنتخب السعودي، في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس آسيا، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم بالعديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر السعودية ضد قرغيزستان كأس آسيا والقنوات الناقلة

البث المباشر السعودية ضد قرغيزستان كأس آسيا
البث المباشر السعودية ضد قرغيزستان كأس آسيا

وياتي الموعد المنتظر لمباراة السعودية ضد قرغيزستان، في كأس آسيا، اليوم الأحد الموافق 21 يناير الجاري من عام 2024 وعلى ملعب أحمد بن علي.

وتنطلق صافرة مباراة السعودية ضد قرغيزستان، في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس آسيا، في تمام الساعة ال 7:30 مساءا بتوقيت القاهرة وال 8:30 مساءا بتوقيت السعودية والدوحة وال 9:30 مساءا بتوقيت أبو ظبي.

تمتلك شبكة beIN Sports القطرية الحقوق الحصرية لبث مباريات كأس آسيا قطر 2024.

على أن يتم البث عبر قنوات beIN Asian Cup، بعد تغيير إسمها من أجل البطولة،  وسوف يتم نقل المباريات على 3 قنوات منها واحدة باللغة الإنجليزية.

وأيضا سيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم بالعديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل.

ويطمح السعوديون إلى إثبات أنفسهم كأحد أفضل المنتخبات المرشحة للفوز بالبطولة، وبالتالي لا يريدون خسارة أي نقاط في المجموعة.

تشكيل منتخب السعودية المتوقع أمام قرغيزستان

تشكيل منتخب السعودية المتوقع أمام قرغيزستان
تشكيل منتخب السعودية المتوقع أمام قرغيزستان

ومن المتوقع أن يدخل المنتخب السعودي مستعدا لحسم فوزه والتأهل الرسمي للدور القادم، عندما يلتقي قرغيزستان، لذا من المتوقع أن يكون التشكيل كالتالي: 

في حراسة المرمى: أحمد الكسار.

وفي خط الدفاع: سعود عبد الحميد، علي البليهي، حسان تمبكتي، علي لاجامي.

وفي الوسط: عبد الله الخيبري، محمد كنو، ناصر الدوسري.

الهجوم: صالح الشهري، سالم الدوسري، سامي النجعي.

السعودية ضد قرغيزستان
السعودية ضد قرغيزستان

لاتنسوا، البث المباشر السعودية ضد قرغيزستان كأس آسيا، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم بالعديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل.

 

مقالات ذات صلة