البث المباشر الزمالك ضد الاهلي كأس السوبر الأفريقي

البث المباشر الزمالك ضد الاهلي، في كأس السوبر الأفريقي، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والبث المباشر تابعونا. 

يترقب عشاق كرة القدم في الوطن العربي وإفريقيا المواجهة المرتقبة بين الغريمين التقليديين، “الأهلي” و”الزمالك”، في قمة “كأس السوبر الإفريقي 2024”. هذه المباراة المنتظرة تعد بمثابة مواجهة نارية تجمع بين عملاقي الكرة المصرية على لقب طالما أشعل الحماس بين الجماهير.

يدخل الأهلي اللقاء بعد أن حصد لقب “دوري أبطال إفريقيا”في مايو الماضي، بفوزه الصعب على الترجي التونسي بهدف نظيف في مجموع مباراتي النهائي. بينما يعود الزمالك إلى السوبر الإفريقي بعد غياب دام 4 سنوات، إثر تتويجه بلقب “كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024″، بتفوقه على نهضة بركان المغربي في مواجهة حسمت لصالح الفريق الأبيض.

في هذا التقرير، سنستعرض معًا “موعد مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي”، بالإضافة إلى التشكيل المتوقع لكلا الفريقين بقيادة المدربين”مارسيل كولر” السويسري للأهلي، و”جوزيه غوميز” البرتغالي للزمالك. مواجهة ينتظرها الملايين بشغف كبير!

موعد البث المباشر الزمالك ضد الاهلي والقنوات الناقلة 

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن موعد المواجهة المنتظرة بين “الأهلي” و”الزمالك” على لقب “كأس السوبر الأفريقي” لعام 2024، والذي سيجمع بين عملاقي الكرة المصرية في مباراة تاريخية. وقد تم تحديد يوم”الجمعة 27 سبتمبر/أيلول 2024″ ليكون موعد إقامة هذا اللقاء المرتقب الذي ينتظره عشاق كرة القدم في جميع أنحاء القارة الأفريقية والعالم العربي.

المباراة ستنطلق في تمام الساعة “التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة”، وستُقام على ملعب “المملكة أرينا” في العاصمة السعودية الرياض، أحد أكبر وأحدث الملاعب في المنطقة، الذي سيشهد أجواءً ملتهبة وحماسًا غير مسبوق بين جماهير الناديين.

أما فيما يخص البث التلفزيوني، فستكون “قناة بي إن سبورت المفتوحة” الناقل الرئيسي لهذا الحدث الكروي الكبير، حيث سيقوم المعلق الرياضي الشهير “عصام الشوالي” بإضفاء نكهته الخاصة على المباراة، مما يزيد من الحماس والإثارة. بالإضافة إلى ذلك، ستقوم “قناة إم بي سي مصر” أيضًا بنقل المباراة للجماهير المصرية والعربية، مع تعليق مميز من المعلق “فارس عوض”.

هذه المواجهة التي تعد واحدة من أبرز مباريات الموسم، ستجمع بين فريقين يمتلكان تاريخًا عريقًا في كرة القدم الأفريقية والعربية، حيث يسعى “الأهلي” لتعزيز سجله الحافل بالألقاب، بينما يتطلع “الزمالك” لاستعادة هيبته والعودة بقوة إلى منصات التتويج. ستكون المباراة فرصة رائعة لعشاق الكرة لمتابعة واحدة من أقوى الديربيات في العالم العربي وأفريقيا.

تنويه سيتم، البث المباشر الزمالك ضد الاهلي، في كأس السوبر الأفريقي، عبر موقعنا ملخص سبورت، كما عودناكم، في ذات الصفحة أسفل المقالة في العديد من السيرفرات والجودات يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجدون البث دون أي مشاكل تابعونا.

البث المباشر الزمالك ضد الاهلي كأس السوبر الأفريقي
البث المباشر الزمالك ضد الاهلي كأس السوبر الأفريقي

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الزمالك

  • حارس المرمى: محمد الشناوي.
  • خط الدفاع: محمد هاني، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، يحيى عطية الله.
  • خط الوسط: إمام عاشور (محمد مجدي قفشة)، مروان عطية
  • خط الهجوم: بيرسي تاو، حسين الشحات، وسام أبو علي.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام الأهلي

  • حارس المرمى: محمد صبحي.
  • خط الدفاع: عمر جابر، حمزة المثلوثي، حسام عبدالمجيد، محمد حمدي.
  • خط الوسط: عبدالله السعيد، نبيل عماد دونغا، ناصر ماهر.
  • خط الهجوم: أحمد سيد زيزو، مصطفى شلبي، سيف الدين الجزيري.

لاتنسوا، البث المباشر الزمالك ضد الاهلي، في كأس السوبر الأفريقي، عبر موقعنا ملخص سبورت، كما عودناكم، في ذات الصفحة أسفل المقالة في العديد من السيرفرات والجودات يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجدون البث دون أي مشاكل تابعونا.

البث المباشر الزمالك ضد الاهلي كأس السوبر الأفريقي
البث المباشر الزمالك ضد الاهلي كأس السوبر الأفريقي

شارك

You cannot copy content of this page