البث المباشر الاهلي ضد ضمك الدوري السعودي

البث المباشر الاهلي ضد ضمك، الجولة الرابعة من الدوري السعودي، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع والبث المباشر تابعنا.

يسعى “الأهلي السعودي” لمواصلة سلسلة الانتصارات وملاحقة فرق المقدمة، مثل “الهلال” و”الاتحاد” و”الاتفاق”، الذين يتصدرون ترتيب “دوري روشن السعودي” لموسم “2024-2025”. يواجه الأهلي نظيره “ضمك” في إطار الجولة الرابعة من المسابقة، ويأمل في تحقيق فوز مهم يعزز من موقعه في جدول الترتيب.

تحت قيادة المدرب الألماني “ماتياس يايسله”، جمع الأهلي “4 نقاط” فقط من أصل 9 في أول 3 جولات، حيث تمكن من الفوز في مباراة، وتعادل في أخرى، وتعرض للهزيمة في الثالثة. هذا الأداء المتفاوت يدفع الفريق للبحث عن الاستمرارية وتجنب أي تعثر جديد في سعيه لمنافسة الأندية الكبرى على قمة الدوري.

في التقرير التالي، نقدم لكم “التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي وضمك” في “دوري روشن السعودي 2024-2025″، بالإضافة إلى “القنوات الناقلة” للمواجهة التي ينتظرها عشاق الفريقين بفارغ الصبر.

تنويه سيتم، البث المباشر الاهلي ضد ضمك في الجولة الرابعة من الدوري السعودي، عبر موقعنا ملخص سبورت، كما عودناكم في العديد من الجودات والسيرفرات في ذات الصفحة أسفل المقالة، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجدون البث دون أي مشاكل تابعونا. 

موعد البث المباشر الاهلي ضد ضمك والقنوات الناقلة 

تتجه الأنظار إلى “ملعب الجوهرة المشعة” يوم “الجمعة 20 سبتمبر 2024″، حيث يستضيف “الأهلي السعودي” نظيره “ضمك” في مواجهة مرتقبة ضمن منافسات “الجولة الرابعة” من “دوري روشن السعودي 2024-2025”. المباراة تأتي في توقيت حساس للأهلي الذي يسعى لتعزيز رصيده من النقاط ومواصلة المنافسة على صدارة الترتيب.

ستنطلق “صافرة البداية” في تمام الساعة “السادسة وخمسين دقيقة مساءً” بتوقيت ” مصر” و”السعودية”، ومن المتوقع أن تكون المباراة مليئة بالإثارة والتنافس بين الفريقين.

كما هو الحال في جميع مباريات “دوري روشن السعودي”، سيتم بث مباراة “الأهلي وضمك” عبر “شبكة قنوات SSC” السعودية، التي تمتلك حقوق البث الحصري للبطولة. يمكن لعشاق الفريقين متابعة اللقاء على شاشة “SSC” والاستمتاع بتغطية شاملة قبل وأثناء وبعد المباراة، بما في ذلك التحليلات الفنية والتوقعات من أبرز المحللين الرياضيين.

وأيضاً سيتم، البث المباشر الاهلي ضد ضمك في الجولة الرابعة من الدوري السعودي، عبر موقعنا ملخص سبورت، كما عودناكم في العديد من الجودات والسيرفرات في ذات الصفحة أسفل المقالة، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجدون البث دون أي مشاكل تابعونا. 

تشكيل الأهلي المتوقع أمام ضمك

  • الخطة: 4-2-4
  • حراسة المرمى: إدوارد ميندي
  • رباعي الدفاع:  عبدالله العمار – روجر إيبانيز – ميريح ديميرال – علي مجرشي
  • ثنائي الوسط:  فرانك كيسييه – زياد الجهني
  • رباعي الهجوم:  إيفان توني – روبرتو فيرمينو – رياض محرز – فراس البريكان

لاتنسوا، البث المباشر لمباراة الاهلي وضمك في الجولة الرابعة من الدوري السعودي، عبر موقعنا ملخص سبورت، كما عودناكم في العديد من الجودات والسيرفرات في ذات الصفحة أسفل المقالة، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجدون البث دون أي مشاكل تابعونا. 

شارك

You cannot copy content of this page