البث المباشر الاهلي ضد الجندل كأس خادم الحرمين

البث المباشر الاهلي ضد الجندل، في دور الـ 32 من كأس خادم الحرمين، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والبث المباشر تابعنا.

يحتضن ملعب الأمير عبدالله الفيصل مواجهة حماسية تجمع بين الأهلي ونظيره الجندل ضمن منافسات دور الـ 32 من بطولة كأس الملك السعودي لموسم 2024-2025. هذه المباراة المرتقبة تحمل في طياتها الكثير من الإثارة، حيث يتطلع النادي الأهلي إلى بدء مشواره في البطولة بقوة، وإرسال رسالة واضحة لجميع المنافسين بأنه فريق لا يستهان به. تحت قيادة المدرب الألماني ماتياس يايسله، يسعى الأهلي للعودة إلى منصات التتويج، بعد أن غاب عنها لبعض الوقت، مع طموحات كبيرة بفرض هيمنته على البطولة.

فريق الجندل من جانبه، لن يكون منافسًا سهلًا، بل سيحاول استغلال هذه الفرصة لإثبات قدراته، وإحداث المفاجأة أمام أحد أعرق الأندية السعودية. ولا شك أن الأهلي سيدخل المباراة بكامل قوته وعزيمته، ساعيًا لتجنب أي عثرات قد تعكر صفو طريقه نحو الأدوار النهائية.

وفي هذا التقرير المقدم من موقع “ملخص سبورت”، سنتناول بالتفصيل موعد مباراة الأهلي والجندل في دور الـ32 من بطولة كأس الملك السعودي 2024-2025، كما سنستعرض القنوات الناقلة التي ستتيح الفرصة لعشاق الكرة السعودية لمتابعة هذا اللقاء المرتقب بكل تفاصيله. تابعونا لمزيد من المعلومات!

موعد البث المباشر الاهلي ضد الجندل والقنوات الناقلة 

تستعد جماهير كرة القدم السعودية لمتابعة مواجهة مثيرة تجمع بين الأهلي والجندل ضمن منافسات دور الـ 32 من بطولة كأس الملك السعودي لموسم 2024-2025. هذه المباراة ستُقام يوم (الإثنين الموافق 23 سبتمبر 2024 على ملعب الأمير عبدالله الفيصل)، والذي يعد من أبرز الملاعب في المملكة العربية السعودية. عشاق الفريقين يتطلعون إلى هذا اللقاء بفارغ الصبر، حيث من المتوقع أن تشهد المباراة إثارة كبيرة في ظل رغبة الأهلي في تحقيق الفوز، وحرص الجندل على إثبات نفسه أمام العملاق الجداوي.

صافرة بداية المباراة ستنطلق في تمام الساعة (التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية)، مما يمنح الجماهير فرصة للاستمتاع بمشاهدة مباراة مسائية حافلة بالندية. الأهلي، تحت قيادة مدربه ماتياس يايسله، سيعمل على تقديم أداء قوي يؤكد من خلاله جديته في المنافسة على لقب كأس الملك، بينما سيسعى الجندل لاستغلال هذه الفرصة من أجل تقديم عرض مشرف أمام أحد أعرق الأندية السعودية.

وفيما يتعلق بالبث التلفزيوني، ستكون قنوات “SSC” الرياضية هي الناقل الحصري لهذه المباراة، بالإضافة إلى جميع منافسات كأس الملك السعودي لهذا الموسم. انطلقت قنوات “SSC” في بداية موسم 2021-2022، ومنذ ذلك الحين أصبحت صاحبة الحقوق الحصرية لجميع البطولات المحلية في السعودية، بما في ذلك الدوري السعودي وكأس الملك، إلى جانب البطولات الآسيوية. وبهذا، يمكن لعشاق كرة القدم في كل مكان متابعة مباراة الأهلي والجندل مباشرة عبر شاشات “SSC” بجودة عالية وتحليل متميز، مما يضمن تجربة مشاهدة ممتعة لكل من يتابع هذا الحدث الرياضي الكبير.

وأيضاً سيتم، البث المباشر الاهلي ضد الجندل، عبر موقعنا ملخص سبورت، كما عودناكم في ذات الصفحة أسفل المقالة في العديد من الجودات والسيرفرات يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجدون البث دون أي مشاكل تابعونا. 

تشكيل الأهلي المتوقع ضد الجندل

  • التشكيل 4-3-3
  • حراسة المرمي: إدواردو ميندي
  • الدفاع: علي مجرشي، روجير إيبانيز، ميريح ديميرال، عبد الله العمار
  • الوسط: فرانك كيسيه، زياد الجهني، جابرييل فيجا
  • الهجوم: فراس البريكان، إيفان توني، روبرت فيرمينو

لاتنسوا، البث المباشر الاهلي ضد الجندل، عبر موقعنا ملخص سبورت، كما عودناكم في ذات الصفحة أسفل المقالة في العديد من الجودات والسيرفرات يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجدون البث دون أي مشاكل تابعونا. 

البث المباشر الاهلي ضد الجندل كأس خادم الحرمين
البث المباشر الاهلي ضد الجندل كأس خادم الحرمين

شارك

You cannot copy content of this page