البث المباشر الاهلي ضد أوراوا ريد الياباني

البث المباشر الاهلي ضد أوراوا، البث المباشر الاهلي، ضد أوراوا ريد الياباني، في كأس العالم للأندية، تحديد المركز الثالث، تعرف على الموعد والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والبث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت تابعنا.

تنويه سيتم بث مباشر لمباراة، الاهلي ضد أوراوا ريد الياباني، في تحديد المركز الثالث والرابع في كأس العالم للأندية، عبر موقعنا ملخص سبورت في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم بالعديد من السيرفرات والجودات ، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

وتم إقصاء الأهلي من بطولة كأس العالم للأندية، بعد الهزيمة أمام فلومينينسي بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما في نصف النهائي.

ويتبقى للأهلي  مباراة واحدة في بطولة كأس العالم للأندية، وهي من أجل تحديد المركزين الثالث والرابع، ويهدف الأهلي لتحقيق الفوز على بطل اسيا الياباني “أوراوا ريد دايموند” للحصول على المركز الثالث والميدالية البرونزية، وذلك من أجل مصالحة جماهيره الغاضبة، بعد الخسارة وانتهاء فرصه بالتأهل للنهائي للمرة الأولى في البطولة التي شارك بها 9 مرات بالبطولة الحالية، 

وخسر الفريق الياباني وبطل آسيا أوراوا أمام مانشستر سيتي الإنجليزي، ليضرب موعدا مع الأهلي، لتحديد المركز الثالث والرابع قبل ختام البطولة اليوم الجمعة.

موعد البث المباشر الاهلي ضد أوراوا ريد الياباني والقنوات الناقلة

البث المباشر الاهلي ضد أوراوا ريد الياباني
البث المباشر الاهلي ضد أوراوا ريد الياباني

وتقام مباراة الأهلي ضد نظيره، أوراوا، من أجل تحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة  كأس العالم للأندية 2023 والمقامة في السعودية، اليوم الجمعة الموافق 22 ديسمبر 2023، على ملعب الأمير عبدالله الفيصل.

وتنطلق صافرة مباراة الاهلي واوراوا، في تمام الساعة ال 4:30 مساءا بتوقيت القاهرة وال 5:30 مساءا بتوقيت السعودية والدوحة وال 6:30 مساءا بتوقيت أبو ظبي.

تمتلك الشركة السعودية للرياضة SSC حقوق بث مباريات كأس العالم للأندية 2023 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. لذا ستجدون المباراة على شاشتها. وأيضا عبر موقعنا ملخص سبورت في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم بالعديد من السيرفرات والجودات ، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل.

ويتم التعليق على مباراة اليوم كلا من: المعلق علي سعيد الكعبي والذي يعلق على مباراة الاهلي ضد أوراوا الياباني على القناة الصوتية الأولى.

ومحمد حسين الضردور  يعلق على مباراة الاهلي ضد اوراوا الياباني على القناة الصوتية الثانية.

تشكيل الاهلي المتوقع أمام أوراوا ريد الياباني

تشكيل الاهلي المتوقع أمام أوراوا ريد الياباني
تشكيل الاهلي المتوقع أمام أوراوا ريد الياباني

ومن المتوقع ان يأتي تشكيل الأهلي، أمام، أوراوا في تحديد المركز الثالث والرابع في بطولة كأس العالم للأندية، كما هو منذ بداية البطولة دون تغيير يذكر، ليصبح تشكيل الأهلي كالتالي: 

في حراسة المرمى: المتألق، محمد الشناوي.

وفي خط دفاع الأهلي: محمد هاني، ياسر إبراهيم،  محمد عبدالمنعم، علي معلول.

وفي خط الوسط: مروان عطية، أليو ديانج، إمام عاشور.

الهجوم: بيرسي تاو، الشحات، محمود كهربا.

لاتنسوا، البث المباشر الاهلي ضد أوراوا ريد الياباني، في كأس العالم للأندية ، عبر موقعنا ملخص سبورت في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم بالعديد من السيرفرات والجودات ، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل.

 

شارك

You cannot copy content of this page