البث المباشر الامارات ضد كوريا الشمالية تصفيات كأس العالم 2026

البث المباشر الامارات ضد كوريا الشمالية، تصفيات كأس العالم اسيا 2026، عبر موقعنا ملخص سبورت تعرف على الموعد والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والبث المباشر تابعنا. 

يستعد منتخب الإمارات لمواجهة نظيره منتخب كوريا الشمالية ضمن منافسات الجولة الثالثة من المرحلة النهائية لتصفيات كأس العالم 2026 عن قارة آسيا. يدخل “الأبيض” المباراة وهو يحتل المركز الثالث في المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، جمعها من انتصار وهزيمة، ويطمح لتحقيق فوزه الثاني لتعزيز حظوظه في التأهل.

أما منتخب كوريا الشمالية، الذي يحتل المركز الرابع بنقطة واحدة، سيبحث بدوره عن تحقيق نتيجة إيجابية لتحسين موقفه في المجموعة.

في السطور التالية، نستعرض لكم تفاصيل موعد مباراة الإمارات وكوريا الشمالية في تصفيات كأس العالم 2026، والقنوات الناقلة لهذه المواجهة المرتقبة.

موعد البث المباشر الامارات ضد كوريا الشمالية والقنوات الناقلة 

تُقام مباراة الإمارات وكوريا الشمالية ضمن تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 يوم الخميس، الموافق 10 أكتوبر 2024، على ملعب هزاع بن زايد، أحد أبرز الملاعب في الإمارات. هذه المباراة ستكون محط أنظار جماهير المنتخبين، حيث يسعى كل منهما لتحقيق نتيجة إيجابية في هذه الجولة الحاسمة من التصفيات.

ستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت قطر والسعودية، والساعة الثامنة بتوقيت الإمارات. ستكون المباراة متاحة للمشاهدين عبر قناة الكأس 7، إضافة إلى بثها على شبكة قنوات بي إن سبورتس التي تنقل منافسات التصفيات بشكل حصري.

كما يمكن لعشاق كرة القدم متابعة البث المباشر للمباراة عبر موقعنا “ملخص سبورت”، حيث سنوفر لكم خيارات متعددة من الجودات والسيرفرات لضمان تجربة مشاهدة سلسة وخالية من التقطيع. لا تنسوا تحديث الصفحة في وقت المباراة للاستمتاع بالبث المباشر، ولا تفوتوا الفرصة لمتابعة المزيد من المباريات القادمة عبر منصتنا!

البث المباشر الامارات ضد كوريا الشمالية
البث المباشر الامارات ضد كوريا الشمالية

التشكيل المنتظر لمنتخب الإمارات أمام كوريا الشمالية في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026

  • الخطة |4-5-1
  • حراسة المرمى: خالد عيسى
  • رباعي الدفاع: عبدالله إدريس – خليفة الحمادي – كوامي كويدو – خالد الظنحاني
  • خماسي الوسط: يحيى نادر – ماكينزي هانت – يحيى الغساني – عبد الله حمد – طحنون الزعابي
  • الهجوم: كايو كانيدو

لاتنسوا، البث المباشر الامارات ضد كوريا الشمالية، في تصفيات كأس العالم 2026، عبر موقعنا ملخص سبورت كما عودناكم في ذات الصفحة أسفل المقالة في العديد من الجودات والسيرفرات يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجدون البث دون أي مشاكل تابعونا. 

البث المباشر الامارات ضد كوريا الشمالية
البث المباشر الامارات ضد كوريا الشمالية

شارك

You cannot copy content of this page