البث المباشر الاتحاد ضد الفيصلي كأس الملك

البث المباشر الاتحاد ضد الفيصلي كأس الملك، دور الربع النهائي، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والبث المباشر تابعنا.

مباراة هامة ونارية يخوضها الاتحاد السعودي ضد نظيره الفيصلي، من بطولة كأس الملك دور الربع النهائي، وعلى ملعب فيصل بن فهد، ويسعى فريق الاتحاد السعودي، لمصالحة جماهيره، بعد فترة من النتائج السلبية للفريق، ويسعى الفريق لتغييرنتائجه السلبية، عندما يلتقي الفيصلي في ربع نهائى كأس الملك ساعيا للفوز والتأهل إلى نصف نهائي كأس الملك.

والآن سنتعرف من خلال موقع ملخص سبورت، عن موعد اللقاء الناري والمرتقب، والذي ينتظره جماهير المملكة العربية السعودية بفارغ الصبر، وأيضا سنتعرف على التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والبث المباشر تابعنا.

تنويه سيتم بث مباشر لمباراة الاتحاد السعودي ضد الفيصلي، في كأس الملك، دور الربع النهائي، عبر موقعنا ملخص سبورت ، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم بالعديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر الاتحاد ضد الفيصلي كأس الملك والقنوات الناقلة

البث المباشر الاتحاد ضد الفيصلي كأس الملك
البث المباشر الاتحاد ضد الفيصلي كأس الملك

ويأتي موعد مباراة البث المباشر الاتحاد السعودي ضد الفيصلي، في بطولة كأس الملك دور الربع النهائي، اليوم الأحد الموافق 4 فبراير الجاري من عام 2024، وعلى ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية.

وتنطلق صافرة مباراة الاتحاد السعودي ضد الفيصلي، في بطولة كأس الملك، في تمام الساعة ال 5:15 مساءا بتوقيت القاهرة وال 6:15 مساءا بتوقيت السعودية والدوحة وال 7:15 مساءا بتوقيت أبو ظبي.

تبث  مباريات كأس الملك السعودي عبر قنوات “SSC السعودية الرياضية. مباراة الفيصلي والاتحاد تجدونها على شاشاتها.

وأيضا عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم بالعديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

وبدأ العميد مشواره في البطولة، بالفوز على الخلود بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي والاضافي للمباراة بهدف لكل فريق في دور الـ32، ثم فاز على الفيحاء بثلاثة أهداف نظيفة في دور الـ16، لذا يسعى الاتحاد لمصالحة جماهيره بعد تراجع النتائج في الفترة الأخيرة.

فيما تغلب الفيصلي على الطائي بهدفين دون رد في دور الـ32، بعد ذلك تغلب على النجمة 3-0 في دور الـ16، ليضرب موعدا مع الاتحاد في ربع النهائي، ويطمح في تحقيق المفاجأة والوصول إلى نصف النهائي على حساب العميد.

 تشكيل الاتحاد المتوقع ضد الفيصلي في كأس الملك السعودي

 تشكيل الاتحاد المتوقع ضد الفيصلي في كأس الملك السعودي
تشكيل الاتحاد المتوقع ضد الفيصلي في كأس الملك السعودي

 

الخطة: 4-3-3

في حراسة المرمى: عبدالله المعيوف.

وفي خط الدفاع: فواز الصقور – أحمد حجازي – حسن كادش – عمر هوساوي.

وفي خط الوسط: نجولو كانتي – فابينيو – فيصل الغامدي.

وفي الهجوم: عبد الرحمن العبود – رومارينيو – عبد الرزاق حمد الله.

الاتحاد ضد الفيصلي
الاتحاد ضد الفيصلي

لاتنسوا، البث المباشر الاتحاد ضد الفيصلي كأس الملك، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم بالعديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

شارك

You cannot copy content of this page