البث المباشر الاتحاد ضد الخليج الدوري السعودي

البث المباشر الاتحاد،  ضد الخليج، الدوري السعودي، موعد مباراة الاتحاد والخليج.. يلتقي نادي اتحاد جدة نظيره الخليج، اليوم الخميس، في الجولة الـ15 من دوري روشن السعودي لموسم 2023-2024، على ملعب الأمير عبد الله، بجدة، في مباراة مهمة للفريقين لتحسين مركزهما في جدول ترتيب البطولة الجارية.

وفي مقالة اليوم عبر موقع ملخص سبورت، سنتعرف على الموعد والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة لمباراة الليلة. تنويه سيتم بث مباراة اليوم، عبر موقعنا ملخص سبورت في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم بالعديد من السيرفرات والجودات ، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر الاتحاد ضد الخليج والقنوات الناقلة

البث المباشر الاتحاد ضد الخليج الدوري السعودي
البث المباشر الاتحاد ضد الخليج الدوري السعودي

يلعب اليوم إتحاد جدة السعودي مياراة هامة في الجولة ال 15 من دوري روشن السعودي، أمام الخليج، الذي يضم لاعب الأهلي السابق “محمد شريف” ضمن صفوفه، اليوم الخميس بتاريخ 30 نوفمبر الجاري لعام 2023، في تمام الساعة ال 8 مساءا بتوقيت القاهرة وال 9 مساءا بتوقيت السعودية وال 10 مساءا بتوقيت أبو ظبي.

وتنقل مباراة اليوم في الدوري السعودي، من خلال قنوات ssc sport 1 الناقل الحصري لمباريات الدوري السعودي، وكذلك سيتم بثها في ذات الصفحة عبر موقعنا ملخص سبورت ، كما عودناكم بالعديد من السيرفرات والجودات ، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل.

ومن المنتظر أن تشهد المباراة ظهور المهاجم المصري الدولي محمد شريف لاعب الخليج، وكذلك أحمد حجازي المتواجد ضمن صفوف الاتحاد، إلا أنه لن يتمكن من المشاركة في

مباراة اليوم لعدم قيده لمباراة اليوم المنتظرة في قائمة الفريق الجداوي. بسبب إصابته التي ابعدته عن الفريق لفترة طويلة، وستكون عودته قريبة في المباريات القادمة، لذا سيبقى على دكة البدلاء لتشجيع فريقه اليوم.

تشكيل الاتحاد أمام الخليج الدوري السعودي

تشكيل الاتحاد أمام الخليج الدوري السعودي
تشكيل الاتحاد أمام الخليج الدوري السعودي

ويلعب فريق الاتحاد بقيادة المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو مباراة اليوم أمام الخليج وعينه فقط على الفوز، من أجل الحصول على نقاط المباراة الثلاث، ومصالحة الجماهير الغاضبة من نتائج الفريق المتذبذبة من «حامل اللقب»، في مسابقة دوري «الروشن» والذي يدافع عنه هذا الموسم.

حيث يأتي فريق الاتحاد في المركز الرابع هذا الموسم، ضمن جدول ترتيب الدوري السعودي، وذلك برصيد 25 نقطة،  إستطاع حصدهم من 14 مباراة في المسابقة حتى الآن، وذلك بفارق نقطتين عن صاحب المركز الثالث فريق الأهلي السعودي.

وفي مباراته الثالثة مع الفريق، من المنتظر أن يحشد الأرجنتيني جاياردو المدير الفني لفريق الاتحاد أسلحته التهديفية من أجل تحقيق الفوز والحصول على نقاط المباراة الثلاث، ودخول مراكز المنافسة على بطولة الدوري. ومن المتوقع أن يأتي تشكيل الاتحاد لمباراة اليوم كالتالي : 

حراسة المرمى: عبد الله المعيوف.

 خط الدفاع: الشنقيطي – حسن قادش – لويز فيلبي – أحمد بامسعود.

 خط الوسط: فابينيو – كورنادو – كانتي.

 الهجوم:  بنزيما – عبد الرازق حمد الله – فيليبي جوتا.

لاتنسوا، البث المباشر الاتحاد ضد الخليج، في الدوري السعودي اليوم، على موقع ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة بالعديد من السيرفرات والجودات كما عودناكم ، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل.

 

شارك

You cannot copy content of this page