البث المباشر الأهلي ضد جورماهيا دوري أبطال أفريقيا

البث المباشر الأهلي ضد جورماهيا، في دوري أبطال أفريقيا، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والبث المباشر تابعنا. 

يتزايد البحث في الساعات الأخيرة عن “موعد مباراة الأهلي ضد جورماهيا الكيني” في إياب دور الـ32 من “دوري أبطال إفريقيا 2024″، حيث من المقرر أن تقام المباراة مساء اليوم السبت 21 سبتمبر. جماهير المارد الأحمر تترقب هذه المواجهة بفارغ الصبر، خصوصًا بعد الأداء القوي الذي قدمه الفريق في مباراة الذهاب، والتي انتهت بفوز الأهلي بنتيجة 3-0” في كينيا، بفضل أهداف “رامي ربيعة” و”بيرسي تاو” الذي سجل هدفين.

ما يزيد من أهمية هذه المباراة هو احتفال الأهلي بتتويجه بلقب “الدوري المصري الممتاز” للمرة “44” في تاريخه، مما يضفي أجواء احتفالية على اللقاء. الأهلي وضع قدمًا في دور المجموعات، لكنه يسعى لتأكيد تفوقه أمام جماهيره والاحتفال بالتأهل.

في السطور القادمة، نستعرض لكم “كل التفاصيل” حول مباراة الأهلي وجورماهيا، من “القنوات الناقلة”، “الموعد”، “المعلق”، و”التشكيل المتوقع” للمارد الأحمر. تابعونا لمزيد من التفاصيل! 

موعد مباراة البث المباشر الأهلي ضد جورماهيا والقنوات الناقلة 

ويأتي موعد مباراة  الأهلي أمام جورماهيا الكيني، اليوم السبت بتاريخ 21 سبتمبر الجاري، وتنطلق صافرة مباراة الاهلي وجورماهيا، في تمام الساعة ال 7 مساءاً بتوقيت مصر والسعودية والثامنة مساءاً بتوقيت الامارات.

  • وعن القنوات الناقلة، يتم نقل المباراة عبر ثلاث قنوات مجانية وهي:
  •  قناة إم بي سي مصر 2 بتعليق المعلق الشهير مدحت شلبي، الذي سيضيف لمسته الحماسية للمباراة.
  •  قناة أون تايم سبورتس 1، التي دائمًا ما تكون على الموعد لتغطية المواجهات الكبرى.
  •  قناة أبوظبي الرياضية، التي قامت بنقل مباراة الذهاب، وستواصل تقديم التغطية الحصرية لمتابعيها.

وأيضاً سيتم، البث المباشر الأهلي ضد جورماهيا، في دوري أبطال أفريقيا، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة، كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجدون البث دون أي مشاكل تابعونا.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام جورماهيا الكيني

  • حراسة المرمى: مصطفى شوبير.
  • خط الدفاع: يحيى عطية الله- ياسر إبراهيم- يوسف أيمن- عمر كمال عبدالواحد.
  • خط الوسط: أكرم توفيق- إمام عاشور- أحمد نبيل كوكا.
  • خط الهجوم: كهربا- بيرسي تاو- طاهر محمد طاهر.

لاتنسوا، البث المباشر الأهلي ضد جورماهيا، في دوري أبطال أفريقيا، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة، كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجدون البث دون أي مشاكل تابعونا.

شارك

You cannot copy content of this page