البث المباشر الأهلي ضد بلدية المحلة الدوري المصري

البث المباشر الأهلي ضد بلدية المحلة الدوري المصري، الجولة الخامسة والمؤجلة، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والبث المباشر تابعنا.

يعود الأهلي المصري من جديد لخوض مؤجلاته في بطولة الدوري المصري، وذلك عندما يلتقي فريق بلدية المحلة، ضمن منافسات الجولة الخامسة والمؤجلة من الدوري المصري، ويسعى المارد الأحمر بقيادة مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، في العودة بالفريق لمكانه المعهود في صدارة الدوري، حيث يأتي حاليا في المركز العاشر من 6 مواجهات خاضها فاز في 4 وتعادل 2 ولم يخسر في أي مباراة، ويسعى الأهلي الآن للفوز بجميع مؤجلاته من أجل العودة لصدارة ترتيب دوري النيل المصري.

والآن سنتعرف من خلال موقعنا ملخص سبورت، عن موعد مباراة البث المباشر الأهلي ضد بلدية المحلة، ضمن منافسات الجولة الخامسة والمؤجلة من الدوري المصري، وأيضا سنتعرف على التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والبث المباشر تابعنا.

تنويه سيتم بث مباشر لمباراة الأهلي ضد بلدية المحلة، في الجولة الخامسة والمؤجلة من الدوري المصري، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم بالعديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر الأهلي ضد بلدية المحلة الدوري المصري والقنوات الناقلة

البث المباشر الأهلي ضد بلدية المحلة الدوري المصري
البث المباشر الأهلي ضد بلدية المحلة الدوري المصري

ويستعد الأهلي لخوض مواجهته المؤجلة من الجولة الخامسة من الدوري المصري، أمام بلدية المحلة، والمقرر إقامتها على ملعب إستاد القاهرة الدولي، يوم الثلاثاء الموافق 27 فبراير الجاري من عام 2024.

وتنطلق صافرة مباراة الأهلي ضد بلدية المحلة، في الجولة الخامسة والمؤجلة من الدوري المصري، في تمام الساعة ال 7 مساءا بتوقيت القاهرة وال 8 مساءا بتوقيت السعودية والدوحة وال 9 مساءا بتوقيت أبو ظبي الإمارات.

تبث قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلي وبلدية المحلة في الدوري المصري، ويسبقها استوديو تحليلي يضم نخبة من نجوم الكرة المصرية.

وأيضا سيتم البث المباشر لمباراة الأهلي المصري ضد بلدية المحلة، في الجولة الخامسة والمؤجلة من دوري النيل المصري، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم بالعديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل الأهلي المصري المتوقع أمام بلدية المحلة

تشكيل الأهلي المصري المتوقع أمام بلدية المحلة
تشكيل الأهلي المصري المتوقع أمام بلدية المحلة

في حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

وفي خط الدفاع: ياسر إبراهيم، محمد عبد المنعم، علي معلول، محمد هاني.

وفي خط الوسط: أمام عاشور، مروان عطية، محمد مجدي افشة.

وفي  الهجوم: وسام أبو علي، حسين الشحات، رضا سليم.

الأهلي ضد بلدية المحلة
الأهلي ضد بلدية المحلة

لاتنسوا، البث المباشر الأهلي ضد بلدية المحلة الدوري المصري، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم بالعديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

شارك

You cannot copy content of this page