البث المباشر الأهلي ضد النصر الدوري السعودي

مباشرةً الأهلي ضد النصر السعودي، في الجولة الثالثة من الدوري السعودي، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والبث المباشر الأهلي ضد النصر، والتشكيل والقنوات الناقلة تابعنا 

مباراة قوية يشاهدها الجمهور السعودي، وذلك عندما يتواجها إثنان من أفضل فرق الدوري السعودي، النصر والأهلي، في مباراة قوية في الجولة الثالثة من الدوري السعودي، ويسعى الفريقين لتحقيق الفوز من اجل الثلاث نقاط الغالية لتحسين ترتيبهما مبكراً من أجل المنافسة على اللقب والذي يشهد منافسة قوية كل عام  ويسيطر الهلال المتوج بالدوري المجلي، زعيم الكرة الاسيوية على اللقب في الوقت الحالي.

والان دعونا نتعرف على الموعد والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والبث المباشر من خلال موقعنا ملخص سبورت تابعونا. 

تنويه سيتم البث المباشر الأهلي ضد النصر في الجولة الثالثة من الدوري السعودي، عبر موقعنا ملخص سبورت، كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في وقت المباراة وستجدون البث دون أي مشاكل تابعونا.

موعد البث المباشر الأهلي ضد النصر والقنوات الناقلة

تُقام مباراة النصر ضد الأهلي في الدوري السعودي يوم الجمعة الموافق 13 سبتمبر 2024، على ملعب “الأول بارك”، في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، والساعة 10:00 مساءً بتوقيت الإمارات.

أما بالنسبة للبث التلفزيوني، فسيتم نقل المباراة عبر مجموعة قنوات “SSC”، التي تُعد الناقل الحصري لمباريات “دوري روشن” السعودي.

وأيضا سيتم، البث المباشر الأهلي ضد النصر في الجولة الثالثة من الدوري السعودي، عبر موقعنا ملخص سبورت، كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في وقت المباراة وستجدون البث دون أي مشاكل تابعونا.

تشكيل النصر المتوقع أمام الأهلي 

تشكيل النصر المتوقع أمام الأهلي 
تشكيل النصر المتوقع أمام الأهلي
  • حارس المرمى: بينتو ماثيوس كريبسكي.
  • خط الدفاع: سلطان الغنام, علي لاجامي, ايميريك لابورت, نواف بوشل.
  • خط الوسط: أوتافيو دا سيلفا, مارسيلو بروزوفيتش, تاليسكا, عبدالرحمن غريب.
  • الهجوم: كريستيانو رونالدو.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام النصر 

تشكيل الأهلي المتوقع أمام النصر 
تشكيل الأهلي المتوقع أمام النصر
  • حارس المرمى: إدوارد ميندي.
  • خط الدفاع: علي مجرشي, ميريح ديميرال, روجير إيبانيز, بسام محمد الحريجي.
  • خط الوسط: زياد الجهني, فرانك كيسي, جابري فيجا, عبدالكريم دارسي.
  • خط الهجوم: رياض محرز, روبيرتو فيرمينو.

لاتنسوا، مباراة الأهلي ضد النصر في الجولة الثالثة من الدوري السعودي، عبر موقعنا ملخص سبورت، كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في وقت المباراة وستجدون البث دون أي مشاكل تابعونا.

البث المباشر الأهلي ضد النصر الدوري السعودي
البث المباشر الأهلي ضد النصر الدوري السعودي

شارك

You cannot copy content of this page