البث المباشر الأهلي ضد التعاون الدوري السعودي

البث المباشر الأهلي ضد التعاون الدوري السعودي، الجولة الثالثة والعشرين، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والبث المباشر تابعنا.

يستضيف فريق التعاون السعودي نظيره الأهلي في مباراة قوية ونارية ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من عمر مسابقة الدوري السعودي روشن لموسم 2023_2024 ) وعلى ملعب مدينة  الملك عبد الله  الرياضية في بريدة.

ويأتي الأهلي في  المركز الثالث من ترتيب جدول الدوري السعودي روشن، برصيد 44 نقطة من 22 مباراة، وبفارق 18 نقطة عن الهلال المتصدر، بينما يأتي التعاون في المركز الرابع، برصيد 39 نقطة.

والآن من خلال موقع ملخص سبورت، سنتعرف على موعد المباراة النارية والمرتقبة بين الأهلي السعودي ضد نظيره التعاون، في الجولة الثالثة والعشرين، من عمر مسابقة الدوري السعودي، وأيضا سنتعرف على التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والبث المباشر تابعنا.

تنويه سيتم بث مباشر لمباراة الأهلي ضد التعاون، في الجولة الثالثة والعشرين من عمر مسابقة الدوري السعودي، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم بالعديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر الأهلي ضد التعاون الدوري السعودي والقنوات الناقلة

البث المباشر الأهلي ضد التعاون الدوري السعودي
البث المباشر الأهلي ضد التعاون الدوري السعودي

من المقرر أن يكون موعد اللقاء الحاسم والمنتظر البث المباشر الأهلي ضد التعاون، في الجولة الثالثة والعشرين من عمر مسابقة الدوري السعودي،  اليوم السبت الموافق 9 مارس الجاري من عام 2024 وعلى على أرض ملعب مدينة  الملك عبد الله  الرياضية في بريدة.

وستنطلق صافرة البداية لمباراة البث المباشر الأهلي السعودي ضد التعاون في تمام الساعة 7 مساءا بتوقيت القاهرة، الساعة ال 8 مساءا بتوقيت السعودية والدوحة، والساعة ال 9 مساءا بتوقيت أبوظبي الإمارات.

أما عن القنوات الناقلة فسيتم بث المباراة على قناة ssc hd  حصرياً الناقل الحصري لمباريات الدوري السعودي.

وسيتم البث المباشر أيضا عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم بالعديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجدون البث دون أي مشاكل كونوا معنا.

تشكيل الأهلي السعودي المتوقع أمام التعاون

تشكيل الأهلي السعودي المتوقع أمام التعاون
تشكيل الأهلي السعودي المتوقع أمام التعاون

في حراسة المرمى: إدوارد ميندي.

وفي خط الدفاع: سعد بالعبيد، عبد الباسط هندي، ميريح ديميرال، علي مجرشي.

الوسط الدفاعي: فرانك كيسييه، فهد رشيد الحمد.

الوسط الهجومي: ألان ماكسيمين، روبرتو فيرمينو، رياض محرز.

الهجوم: فراس البريكان.

تشكيل التعاون المتوقع أمام الأهلي السعودي

تشكيل التعاون المتوقع أمام الأهلي السعودي
تشكيل التعاون المتوقع أمام الأهلي السعودي

في حراسة المرمى: دوس سانتوس.

وفي خط الدفاع: عبد الملك العييري، أندريه جوتو، وليد عبد الوهاب الأحمد، فهد خالد.

الوسط الدفاعي: أشرف المهديوي، فلافيو ميدييروس.

الوسط الهجومي: ماثيوس دوس سانتوس كاسترو، كريستيان جوانكا، موسى بارو.

الهجوم: محمد الكويكبي.

الأهلي السعودي ضد التعاون
الأهلي السعودي ضد التعاون

لاتنسوا، البث المباشر الأهلي ضد التعاون الدوري السعودي، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم بالعديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

شارك

You cannot copy content of this page