البث المباشر الأهلي السعودي ضد الطائي دوري روشن

البث المباشر الأهلي السعودي ضد الطائي دوري روشن، الجولة الواحد وعشرين، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والبث المباشر تابعنا.

يحل الأهلي السعودي ضيفا ثقيلا على نظيره الطائي في الجولة الواحد وعشرين، من عمر مسابقة دوري روشن السعودي، وعلى  ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد، ويسعى الأهلي السعودي لتحقيق الفوز وذلك من أجل منافسة فريق النصر السعودي على وصافة جدول الترتيب حيث يمتلك فريق الأهلي 40 نقطة من 20 مواجهة خاضها فيما يملك النصر  49 نقطة من نفس عدد المباريات بينما يعتلي الهلال الصدارة ب 56 نقطة وهو الأقرب لحسم الدوري هذا الموسم.

والآن من خلال موقع ملخص سبورت، سنتعرف على موعد مباراة الأهلي السعودي ضد الطائي، في الجولة الواحد وعشرين، من عمر مسابقة الدوري السعودي، وأيضا سنتعرف على التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والبث المباشر تابعنا.

تنويه سيتم بث مباشر لمباراة، الأهلي السعودي ضد الطائي، في الجولة الواحد وعشرين، من الدوري السعودي، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم بالعديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر الأهلي السعودي ضد الطائي دوري روشن والقنوات الناقلة

البث المباشر الأهلي السعودي ضد الطائي دوري روشن
البث المباشر الأهلي السعودي ضد الطائي دوري روشن

من المقرر أن يكون موعد اللقاء الحاسم والمنتظر بين الأهلي السعودي والطائي اليوم السبت الموافق 24 فبراير من العام الحالي على أرض ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد.

وستنطلق صافرة البداية لمباراة البث المباشر الأهلي السعودي ضد الطائي في تمام الساعة 4 مساءا بتوقيت القاهرة، الساعة ال 5 مساءا بتوقيت السعودية والدوحة، والساعة ال 6 مساءا بتوقيت أبوظبي.

أما عن القنوات الناقلة فسيتم بث المباراة على قناة ssc hd  حصرياً الناقل الحصري لمباريات الدوري السعودي.

وسيتم البث المباشر أيضا عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم بالعديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجدون البث دون أي مشاكل كونوا معنا.

تشكيل الأهلي السعودي المتوقع أمام الطائي

تشكيل الأهلي السعودي المتوقع أمام الطائي
تشكيل الأهلي السعودي المتوقع أمام الطائي

في حراسة المرمى: إدوارد ميندي.

وفي خط الدفاع: علي مجرشي، عبد الباسط هندي، ريان حامد، سعد بالعبيد.

الوسط الدفاعي: محمد المجحد، غابرييل فيغا.

الوسط الهجومي: رياض محرز، ربرتو فيرمينو، ألان ماكسيمين.

الهجوم: فهد الرشيدي.

الأهلي السعودي ضد الطائي
الأهلي السعودي ضد الطائي

لاتنسوا، البث المباشر الأهلي السعودي ضد الطائي دوري روشن، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم بالعديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

شارك

You cannot copy content of this page