البث المباشر الأردن ضد البحرين كأس آسيا

البث المباشر الأردن ضد البحرين كأس آسيا، الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والبث المباشر تابعنا.

مباراة نارية عربية يخوضها الأردن ضد نظيره البحرين، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس آسيا، ويملك الأردن 4 نقاط في صدارة المجموعة، بينما يأتي البحرين ثالثا ب 3 نقاط خلفا لكوريا والذي يملك أيضا نفس رصيد الأردن ب 4 نقاط. ويملك الثلاث منتخبات فرصة للتأهل في المركزين الأول والثاني، بينما ودع ماليزيا البطولة من دور المجموعات بدون نقاط.

ويبحث الأردن عن فوزه الثاني والتأهل في الصدارة ب 7 نقاط، بينما يبحث البحرين أيضا عن التأهل في الصدارة أو حتى كوصيف، في حال تعرض المنتخب الكوري للتعادل أو الخسارة في ذات الجولة.

والآن سنتعرف على موعد المباراة النارية والمرتقبة، بين الأردن ونظيره البحرين، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس آسيا، عبر موقعنا ملخص سبورت، وأيضا التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والبث المباشر تابعنا.

تنويه سيتم بث مباشر لمباراة، الأردن ضد البحرين، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم بالعديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر الأردن ضد البحرين كأس آسيا والقنوات الناقلة

البث المباشر الأردن ضد البحرين كأس آسيا
البث المباشر الأردن ضد البحرين كأس آسيا

ويأتي موعد مباراة الأردن ضد البحرين، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس آسيا، اليوم الخميس الموافق 25 يناير الجاري من عام 2024، وعلى ملعب استاد خليفة الدولي.

وتنطلق صافرة مباراة، الأردن ضد البحرين، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس آسيا، في تمام الساعة ال 1:30 ظهرا بتوقيت القاهرة وال 2:30 عصرا بتوقيت السعودية والدوحة، والبحرين، والأردن،  وال 3:30 مساءا بتوقيت أبو ظبي.

سيتم بث مباريات كأس آسيا 2024 على قناة SSC في المملكة العربية السعودية، وقناة الرابعة العراقية في العراق، وعلى قناة beIN Sports في بقية الوطن العربي.

القناة الناقلة لمباراة الأردن والبحرين على الشبكة القطرية ستكون “beIN ASIAN CUP 1”، وستتابعها المجموعة السعودية على “SSC1 HD”.

وأيضا عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم بالعديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل.

ويحتل المنتخب الأردني المركز الأول في المجموعة برصيد 4 نقاط، بعد فوزه على المنتخب الماليزي وتعادله مع المنتخب الكوري، ويحتاج فقط إلى التعادل للتأهل دون أن يدخل في حسابات المركز الثالث.

فيما يحتاج منتخب البحرين للفوز للصعود من أحد المركزين الأول والثاني، ويمكنه التعادل أيضاً، لكنه سيدخل في حسابات الأفضل من المركز الثالث، ويأتي حاليا في المركز الثالث في المجموعة برصيد 3 نقاط، قبل الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.

تشكيل الأردن المتوقع أمام البحرين في كأس آسيا

تشكيل الأردن المتوقع أمام البحرين في كأس آسيا
تشكيل الأردن المتوقع أمام البحرين في كأس آسيا

في حراسة المرمى: يزيد أبو ليلى.

وفي خط الدفاع: سالم العجالين – يزن العرب – عبد الله نصيب.

وفي خط الوسط: محمود مرضي – نور الروابدة – نزار الرشدان – إحسان حداد.

وفي الهجوم: علي علوان – يزن النعيمات – موسى التعمري.

تشكيل البحرين المتوقع أمام الأردن في كأس آسيا

تشكيل البحرين المتوقع أمام الأردن في كأس آسيا
تشكيل البحرين المتوقع أمام الأردن في كأس آسيا

في حراسة المرمى: إبراهيم لطف الله.

وفي خط الدفاع: هزاع علي – وليد الحيام – سيد باقر – محمد عادل.

الوسط الدفاعي:موسيس أتيدي – محمد الحردان.

الوسط الهجومي؛ محمد مرهون – كميل الأسود – علي مدن.

الهجوم: عبد الله الحشاش.

الأردن ضد البحرين
الأردن ضد البحرين

لاتنسوا، البث المباشر الأردن ضد البحرين كأس آسيا، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم بالعديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل.

شارك

You cannot copy content of this page