البث المباشر إيران ضد سوريا كأس آسيا

البث المباشر إيران ضد سوريا كأس آسيا، دور الستة عشر، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والبث المباشر تابعنا.

يستعد منتخب سوريا لمواجهة من العيار الثقيل، عندما يلاقي منتخب إيران في ثمن نهائي كأس آسيا، من أجل تذكرة العبور لدور ربع نهائي البطولة الآسيوية.

وصعد المنتخب السوري إلى دور ال الستة عشر من كأس آسيا للمرة الأولى في تاريخه، بعدما جاء في المركز الثالث برصيد 4 نقاط من فوز على الهند وتعادل مع أوزبكستان.

أما منتخب إيران فكان أول المتأهلين لدور ال 16 من مجموعته حيث فاز بجميع مبارياته ليتأهل بالعلامة الكاملة بعد الإنتصار في دور المجموعات أمام الإمارات وفلسطين وهونغ كونغ.

والآن سنتعرف على موعد المباراة النارية والمرتقبة سوريا ضد إيران، في دور الستة عشر، من بطولة كأس آسيا، وأيضا سنتعرف على التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والبث المباشر تابعنا.

تنويه سيتم بث مباشر لمباراة، إيران ضد سوريا، في دور الستة عشر، من كأس آسيا، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم بالعديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر إيران ضد سوريا كأس آسيا والقنوات الناقلة

البث المباشر إيران ضد سوريا كأس آسيا
البث المباشر إيران ضد سوريا كأس آسيا

ويأتي موعد مباراة إيران ضد سوريا، في دور الستة عشر ، من بطولة كأس الأمم الآسيوية، اليوم الأربعاء الموافق 31 يناير الجاري من عام 2024، وعلى ملعب لخويا الرياضي.

وتنطلق صافرة مباراة إيران ضد سوريا، في دور الستة عشر من بطولة كأس آسيا، في تمام الساعة ال 6 مساءا بتوقيت القاهرة وال 7 مساءا بتوقيت السعودية والدوحة وسوريا وال 8 مساءا بتوقيت أبو ظبي.

سيتم بث مباريات كأس آسيا 2024 على قناة SSC في المملكة العربية السعودية، وقناة الرابعة العراقية في العراق، وأبو ظبي الآسيوية الرياضية في الإمارات، وعلى قناة beIN Sports في بقية دول الوطن العربي.

القنوات الناقلة لمباراة سوريا وإيران على الشبكة القطرية ستكون “beIN ASIAN CUP”، وعلى المجموعة السعودية ستشاهدها على “SSC1 HD”، وعلى المجموعة الإماراتية على “أبو ظبي الرياضية آسيا 1”.

وأيضا عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم بالعديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل سوريا المتوقع أمام إيران

تشكيل سوريا المتوقع أمام إيران
تشكيل سوريا المتوقع أمام إيران

في حراسة المرمى: أحمد مدنية.

وفي خط الدفاع: مؤيد العجان – ثائر كروما – أيهم أوسو – عبد الرحمن أويس.

وفي خط الوسط: عمار رمضان – إيزيكيل هام – جليل إلياس – محمود الأسود.

وفي الهجوم: بابلو ساباج – إبراهيم حصار.

تشكيل إيران المتوقع أمام سوريا

تشكيل إيران المتوقع أمام سوريا
تشكيل إيران المتوقع أمام سوريا

في حراسة المرمى: علي رضا.

وفي الدفاع: إحسان حاج صافي – شجاعي خليل زاده – حسين كانانيزاديغان – صديق محرمي.

الوسط الدفاعي: سامان قدوس – سعيد عزة الله.

الوسط الهجومي: مهدي قائدي – مهدي طارمي – علي رضا جاهان بخش.

الهجوم: كريم أنصاري فرد.

سوريا ضد إيران
سوريا ضد إيران

لاتنسوا، البث المباشر إيران ضد سوريا كأس آسيا، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم بالعديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

شارك

You cannot copy content of this page