البث المباشر إيران ضد اليابان كأس آسيا

البث المباشر إيران ضد اليابان كأس آسيا، في الدور الربع النهائي، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والبث المباشر تابعنا.

لقاء كروي ناري يشهده ربع نهائي كأس آسيا 2023، عندما يتقابل المنتخب الإيراني بنظيره الساموراي الياباني، من أجل تذكرة العبور إلى المربع الذهبي من البطولة الآسيوية، والتي شارفت على نهايتها، لتبدأ تظهر ملامح حامل اللقب لهذا العام.

وسنتعرف من خلال موقع ملخص سبورت، عن موعد اللقاء الناري والمرتقب بين إيران ضد اليابان، في ربع نهائي كأس آسيا، وأيضا سنتعرف على التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والبث المباشر تابعنا.

تنويه سيتم بث مباشر لمباراة إيران ضد اليابان، في دور الثمانية، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم بالعديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر إيران ضد اليابان كأس آسيا والقنوات الناقلة

البث المباشر إيران ضد اليابان كأس آسيا
البث المباشر إيران ضد اليابان كأس آسيا

ويأتي موعد مباراة البث المباشر إيران ضد اليابان في الدور ال ربع النهائي من بطولة كأس آسيا، اليوم السبت الموافق 3 فبراير الجاري من عام 2024، وعلى ملعب استاد المدينة التعليمية.

وتنطلق صافرة مباراة قطر ضد أوزبكستان، في دور الربع النهائي من بطولة كأس آسيا، في تمام الساعة ال 1:30 ظهرا بتوقيت القاهرة وال 2:30 عصرا   بتوقيت السعودية والدوحة والبحرين والأردن، وال 3:30 مساءا بتوقيت أبو ظبي.

وسيتم بث مباريات كأس آسيا 2024 على قناة SSC في المملكة العربية السعودية، وقناة الرابعة العراقية في العراق، وأبو ظبي الآسيوية الرياضية في الإمارات، وعلى قناة beIN Sports في بقية دول الوطن العربي.

القناة الناقلة لمباراة إيران واليابان، الشبكة القطرية ستكون باقة البطولة “beIN ASIAN CUP”، وعلى المجموعة السعودية ستتابعونها على “SSC1 HD”، وعلى المجموعة الإماراتية على “أبو ظبي الرياضية آسيا 1” “.

وأيضا عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم بالعديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

وصعد المنتخب الإيراني من صدارة المجموعة الثالثة بعد الفوز بالمباريات الثلاثة ليصعد بالعلامة الكاملة، ويصطدم بالمنتخب السوري العنيد في دور الـ16، ولم ينجح في تجاوزه إلا بركلات الترجيح.

في المقابل، تأهل المنتخب الياباني وصيفا للمجموعة الرابعة خلف العراق، وواجه منتخب البحرين في دور الـ16 وفاز بثلاثة أهداف مقابل هدف.

تشكيل منتخب إيران المتوقع أمام اليابان

تشكيل منتخب إيران المتوقع أمام اليابان
تشكيل منتخب إيران المتوقع أمام اليابان

في حراسة المرمى: بيرانفاند.

وفي خط الدفاع: إحسان حاج صافي – شجاعي خليل زاده – حسين كانانيزاديغان – صديق محرمي.

الوسط الدفاعي: سامان قدوس – سعيد عزة الله.

الوسط الهجومي: مهدي قائدي – كريم أنصاري فرد – علي رضا جاهان بخش.

الهجوم: سردار أزمون.

تشكيل اليابان المتوقع أمام إيران

تشكيل اليابان المتوقع أمام إيران
تشكيل اليابان المتوقع أمام إيران

في حراسة المرمى: زيون سوزوكي.

وفي خط الدفاع: يوتو ناكاياما – كو إيتاكورا – تاكيهيرو تومياسو – سيا مايكوما.

وفي خط الوسط: ريو هاتيتي – واتارو إيندو – تاكيفوسا كوبو.

وفي خط الهجوم: كيتو ناكامورا – أياسي ويدا – ريتسو دوان.

لاتنسوا، البث المباشر إيران ضد اليابان كأس آسيا، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم بالعديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

شارك

You cannot copy content of this page